• ×

02:28 صباحًا , الخميس 4 مارس 2021

تحذير من أمطار رعدية بمكة والطائف والقنفذه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان -  أعلنت مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة تلقي مركز القيادة والسيطرة تنبيهاً متقدماً من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة يفيد باحتمالية هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على محافظة: القنفذة، القوز، وادي يبه، وادي حلي، من الساعة 9:00 من صباح اليوم الاثنين إلى الساعة 13:00 من اليوم نفسه (الواحدة ظهراً).

وقالت المديرية: "يتطلب من كل الإخوة المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر، مع وجوب الالتزام بالتعليمات والتوجيهات الصادرة من المديرية العامة للدفاع المدني بتجنب قطع الأودية والممرات المائية والابتعاد عن المستنقعات والسدود والتيارات الكهربائية أثناء وبعد هطول الأمطار".

وفي السياق نفسه ورد تنبيه عن أمطار رعدية على محافظة الليث والقرى المجاورة لها والطرق الواصلة بينها واحتمالية هطول أمطار رعدية من الساعة 6:00 من صباح اليوم الاثنين إلى الساعة 13:00 من اليوم نفسه، نأمل من الجميع التقيد بالتوجيهات والتعليمات لسلامة الجميع.

يذكر أن إنذار الرئاسة العامة للأرصاد يعد امتداداً لتنبيهها السابق في ساعات الصباح الأولى، والذي يشمل القنفذة والليث والقرى المجاورة لها والطريق الواصل بينها مع تكون للسحب الرعدية الممطرة تشمل كذلك مركز المظيلف شمال القنفذة، ولم ترد أي أنباء عن تعليق للدراسة بمحافظة القنفذة حتى ساعته
 
 0  0  6772
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:28 صباحًا الخميس 4 مارس 2021.