• ×

03:54 صباحًا , الخميس 4 مارس 2021

أمير عسير يكرم حفّاظ كتاب الله ويثني على جهود الجمعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة على ضرورة الحفاظ على تعاليم ونهج القران الكريم في كافة مناحي الحياة والعمل على ما فيه رفعته وعزته .
جاء ذلك خلال تكريم سموه مساء أمس بجامع الملك فيصل بأبها ، حفظة كتاب الله من طلاب وطالبات الدفعة الـ (37)، في حلقات المساجد والدور النسائية، والدورة الصيفية المكثفة الـ (12) للعام الحالي بمنطقة عسير.
وقد بدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة عسير محمد البشري، كلمة أشاد خلالها بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في دعم كافة الأنشطة والفعاليات التي تسهم في حفظ القرآن الكريم وتعليمه، والعناية به، ولسمو أمير منطقة عسير على جهوده المتواصلة في دعم جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة, سائلاً الله ـ سبحانه وتعالى ـ أن يبارك الجهود، ويجزل الأجر والمثوبة، لكل من أسهم في دعم حفظ كتاب الله وتطوير أداء الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، ثم قدّم الطالب رياض سعيد الشهراني أنموذجاً من التلاوات القرآنية.
بعد ذلك ألقى مدير فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير محمد بن سعيد القحطاني كلمة أكد خلالها حرص الدولة على تعليم القرآن الكريم وتدريسه، كونه أساس الحياة والسد المنيع لمواجهة كافة الفتن، مشيراً إلى ما يحظى به كتاب الله الكريم في المملكة من طباعة وتعليم إضافة إلى العمل بما فيه.
ثم ألقى الطالب بندر بن عبدالله عسيري كلمة الدارسين شكر خلالها سمو أمير منطقة عسير على دعمه غير المحدود لأعمال الجمعية، مؤكداً أن تعاهد القرآن والحفاظ عليه وتدارسه أمر واجب على كل مسلم ومسلمة.
وفي نهاية الحفل سلّم سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الشهادات والجوائز للمكرمين والمكرمات من حفظة كتاب الله - جل وعلا - ، متمنياً سموه للجميع التوفيق والنجاح.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى، ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير محمد بن مجثل، وعدد من أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة، ومديري الإدارات الحكومية
 
 0  0  8192
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:54 صباحًا الخميس 4 مارس 2021.