• ×

03:10 صباحًا , الخميس 23 يناير 2020

أمير عسير : القيادة حريصة على كل ما من شأنه راحة المواطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن حكومة خادم الحرمين ماضيةٌ في توفير الدعم الكامل لكافة القطاعات الحكومية بما يضمن راحة المواطن .
وبين سموه خلال استقباله في مكتبه بالإمارة صباح اليوم معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد بن فهد آل عبدالله يرافقه رئيس فرع الهيئة بالمنطقة الدكتور إبراهيم بن يحي عطيف أن هذا الدعم اللا محدود يهدف إلى توفير كافة الخدمات اللازمة للمواطن والمقيم في المملكة .

ورحب سموه خلال اللقاء بالشيخ آل عبدالله مثمناً زيارته التفقدية لفرع الهيئة بالمنطقة ومحافظاتها ، والوقوف على سير العمل فيها.

إلى ذلك ثمن معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام متابعة سمو أمير منطقة عسير المستمرة لأداء فرع الهيئة ، أسوةً ببقية الإدارات الحكومية بالمنطقة والتي تبذل جل الوقت والجهد لتحقيق تطلعات قادة هذا البلد العزيز ومواطنيه .

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش .

من جهةٍ أخرى أجرى سمو أمير منطقة عسير اتصالاً هاتفياً بمدير محطة تلفزيون أبها صالح بن عبدالرحمن الشريفي مقدماً سموه العزاء له ولأبناء الفقيد في وفاة أحمد بن محمد مداوي الذي وافته المنية مساء الجمعة الماضي .

وعبر الشريفي عن عظيم شكره وامتنانه إلى سموه على مواساته ، سائلاً الله العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسناته وأن لا يري سموه أي مكروه .
 
 0  0  6112
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أعلم أن مثل هذا السوآل قد يوقعني في حرجٍ مع القُرّاء الأفاضل لأنه مثير للجدلٍ..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:10 صباحًا الخميس 23 يناير 2020.