• ×

05:29 صباحًا , السبت 7 ديسمبر 2019

طموح وطن – خمسة أعوام ومليكنا سلمان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتبه رجل الاعمال/ سعيد بن أحمد بن عبد الرحمن 

يزدهي وطننا الغالي ويحتفل شعبنا العظيم بذكرى غالية على قلوبنا جميعاً ، ذكرى رسمت ملامحها حكمة قائد وإيمانه وثقته بالله ثم بأبناء الوطن .

هي الذكرى الخامسة التي بدأت منذ خمسة أعوام يوم أصبح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ملكاً للمملكة العربية السعودية ، وكلنا نتذكر قوله حينذاك : ( أسأل الله أن يوفقني لخدمة شعبنا العزيز وتحقيق آماله ، وأن يحفظ لبلادنا وأمتنا الأمن والإستقرار وأن يحميها من كل سوء ومكروه ) .

ومنذ ذلك اليوم لا تزال بلادنا الغالية تشهد تطورات تلو التطورات على كل صعيد والتاريخ يسطر بأحرف من ذهب هذه الإنجازات وتلك العطاءات التي تستمر بعزيمة صلبة وإرادة لا تلين .

مسيرة العطاء والبناء والتطور والإزدهار ، مسيرة تتحدث عنها الإنجازات الكبيرة والمشاريع العملاقة التي وفرت كل أسباب الإرتقاء والإزدهار فضلاً عن الصفقات الإستثمارية والإتفاقيات الإستراتيجية وفي كافة المجالات التي من شأنها أن تضع المملكة في مصاف الدول المتقدمة الكبرى ، وقد سجلت المملكة أرقاماً قياسية في الساحة الدولية والعالمية تؤكد على أن قيادتنا الحكيمة مستمرة في عطائها حتى تتحقق كل الأهداف المرجوة التي تتطلع إليها قيادتنا الحكيمة متسلحة بالإيمان وحب الوطن .

في هذه الذكرى الغالية نجدد العهد والولاء لقائد هذه الأمة الملهم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود نسأل الله أن يحفظهما بحفظه ويؤيدهما بتأييده كما نسأله سبحانه وتعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ قادتنا وبلادنا عزيزة شامخة عصية على الأعداء والحاسدين .

سعيد بن أحمد بن عبد الرحمن


 
 0  0  522
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

بِسْم الله الرحمن الرحيم الحمدلله الذي انعم على هذي البلاد بنعمة الأمن..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:29 صباحًا السبت 7 ديسمبر 2019.