• ×

02:30 مساءً , الخميس 21 نوفمبر 2019

إحتفاءً وفخراً سمو الأمير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رجل الاعمال/ سعيد بن أحمد بن عبد الرحمن 

صاحب السمو الملكــــــــــي / الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود ، حفظه الله– أمير منطقة عسير -.

إن بللسمر وأهلها يترقبون زيارتكم الميمونة بكل فخر واعتزاز .. بكل الفرح والسرور والأمل .
هذه الزيارة من سموكم الكريم هي تأكيد سموكم على استمرار مسيرة التطور والعطاء ، مسيرة العزم والحزم في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظهم الله .

إن هذه الزيارة لفتة كريمة من سموكم الكريم واستمرار لما تبذله قيادتنا الحكيمة من جهود لخدمة الوطن والمواطن عبر مسيرة البناء والتطور والعطاء وصولاً إلى رؤية 2030 لتحقيق كل أسباب التقدم والرفاهية على أسس ثابتة وعقيدة راسخة .

وإن أهالي بللسمر يستقبلون سموكم الكريم بالبهجة والسرور احتفاء بقدومكم الميمون ويستبشرون بأن تحظى بللسمر بنصيب وافر من المشاريع التنموية والنهضة الحضارية التي شهدتها وتشهدها منطقة عسير بتوجيهات ومتابعة شخصية من سموكم الكريم .

نعم فأهالي بللسمر يستقبلون أميراً وقائداً عسكرياً واكاديمياً وعلماً من أصحاب الأيادي البيضاء فكم قاد من عمليات إغاثية وكم أسس من مبادرات إنسانية فضلاً عن مبادراته الوطنية العديدة والتي كتبت كلها بماء الذهب وسطرها التاريخ فخراً وعرفاناً .

فهنيئاً لبللسمر وأهلها هذه الزيارة الكريمة التي ستحقق إن شاء الله تطلعاتهم وآمالهم .

أسأل الله لسموكم الكريم كل التوفيق والسداد وأن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يسدد خطاكم ويبارك في أعماركم وأعمالكم وأن يعينكم على خدمة وطننا الغالي .

 
 0  0  1692
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز شكره لوزير العدل الشيخ..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:30 مساءً الخميس 21 نوفمبر 2019.