• ×

10:37 مساءً , الثلاثاء 23 يوليو 2019

الجمعية الخيرية ببللسمر تحتضر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ. سعد بن محمد ال سحيم الاسمري 

حاولت ادارة الجمعية الخيرية ببللسمر بحضور ممثلي الشؤون الاجتماعية هذا اليوم عقد الجمعية العمومية لها والمزمع عقدة هذا اليوم الاربعاء الموافق 10/23 الساعه 4:30 م لاختيار مجلس الادارة للفترة الحالي بعد انتهاء فترة المجلس السابق في رمضان هذا العام 1440..

ولكن للاسف بدون جدوى حيث لم يكتمل النصاب الحالي 50 1 من المجلس العمومي والذي يبلغ عدد اعضائه 45 عضواً كما هو موثق في بيانات الجمعية حالياً والمفترض وجود 23 عضواً لتنعقد الجلسة ويختير مجلس الادارة بينما لم يحضر سوى 7 اعضاء فقط منهم 4 مرشحين لمجلس الادارة الحالي وعضو المجلس السابق وعضوين من مجلس العموم..!!

علماً ان إدارة الجمعية الحالية افادة بانها ابلغت جميع اعضاء مجلس العموم والمرشيحين الحالين الموافق عليهم من الوزارة عن طريق الرسائل النصية ورسائل الواتس اب كما هو مثبت لديهم .

وبناء على هذا لم تنعقد الجلسة لعدم اكتمال النصاب وحسب تعليمات الوزاره فانه يتم التاجيل لمدة 15 يوم وحدد يوم الاربعاء بعد القادم بتاريخ 11/14 موعداً للاجتماع القادم ويتم اكمال اللازم واختيار مجلس ادارة بمن حضر حسب تعليمات الوزارة ..

نحن بدورنا نوجه نداء استغاثه للاعضاء الكرام باسمنا وباسم كل الفقراء والارامل والايتام والمساكين ببللسمر بالتكرم وحضور الاجتماع القادم حتى لا يتضرر المستفيدين من الجمعية من هذه الفئة الغالية علينا جميعاً والتي نتشرف جميعاً وتوفير ابسط وسائل العيش لهم ..
وفق الله الجميع لكل خير ...


image

image

image
 
 0  0  902
التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***