• ×

05:18 مساءً , الأحد 19 مايو 2019

وكيل إمارة منطقه عسير المساعد للشؤون التنموية بالإنابة يزور فعالية طاقة الألوان.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ.عوضه بن علي الاسمري 


زار نائب وكيل إمارة عسير المساعد للشؤون التنموية الأستاذ سعيد السرحاني فعالية طاقة الألوان بيومها الثاني بالقاعة الكبرى في مدينة أبها، وعند وصوله قص شريط الافتتاح للفعالية وتجول على الأركان المشاركة بالفعالية التي تضم الرسم على الوجه للأطفال والطباعة والنحت بطرق جذابة وأركان للأشغال اليدوية وفن الديكوباج والتطريز والخياطة، كما استمع لشرح تفصيلي عن الأركان الطبية المشاركة والخدمات الصحية التي تقدم لمرضى السكري برمضان.

من جانبها عبرت الأستاذة عائشة عسيري المشرفة على الفعالية عن سعادتها بزيارة الأستاذ سعيد السرحاني وأن هذه الفعالية تهدف إلى التعريف بشهر رمضان المبارك وذلك عن طريق إبراز الخصال الحميدة للشهر المبارك وربطها بالمكتسبات الترفيهية في العصر الحديث بطريقة جذابة تتناسب مع جميع أفراد المجتمع.

واستمرت الفعاليات بعروض لفرق إستعراضية منها فرقة باب الحارة وفرقة بابا فرحان وأيضاً عرض البيكسل شو وعروض الليزر مان وعروض الليدلايت ومسابقات الحروف.

من جهة أخرى دعت الأستاذة شروق عسيري المشرفة على التنظيم والأركان المشاركة أهالي المنطقة لحضور الفعالية والتي انطلقت يوم أمس الأربعاء وتستمر لمدة خمسة أيام من الساعة ٩ مساءاً الى الساعة ٢ فجراً.


image

image

image

image

image

image
 
 0  0  412
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***