• ×

09:48 مساءً , الجمعة 20 سبتمبر 2019

تخرج ابن بللسمر محمد بن عبدالرحمن ال زهير من مركز الدراسات الصحية بمدينة الامير سلطان العسكرية طب طوارئ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
د.منصور بن محمد الاسمري 

تخرج ابن بللسمر محمد بن عبدالرحمن ال زهير. من مركز الدراسات الصحية بمدينة الامير سلطان العسكرية طب طوارئ وكان ترتيبه الثاني على الدفعه نسأل الله له التوفيق والسداد لخدمة دينه ووطنه

image

image

image

وقد أقامت مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض حفل تخريج طلاب وطالبات مركز الدراسات الصحية الدفعة الخامسة والثلاثين للعام الدراسي ( 1440هـ /2019م ) بحضور نائب مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب / غالب بن غالب بن حريب، يوم الاثنين ( 18/07/1440هـ ) وذلك بقاعة المحاضرات الرئيسة في المركز الاجتماعي بالإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة.

أوضح ذلك مدير مركز الدراسات الصحية العقيد/ عبدالعزيز بن عبدالمحسن التويجري مؤكداً أن هذا التخريج يأتي بما تتلقاه الخدمات الطبية للقوات المسلحة وكافة مرافقها من دعم وتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ورؤية ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله – ضمن الاستراتيجية العامة لتطوير القوات المسلحة والخدمة الصحية المقدمة لدعم مسيرة العلم والبناء ومشاركة أبناء هذا البلد المعطاء انجازاتهم ليكونوا نواة هذا الوطن.
وأشار العقيد التويجري أن المركز يقوم بتخريج طلاب وطالبات مركز الدراسات الصحية الذين أكملوا سنوات الدراسة والتدريب العلمي والعملي، لينضموا لمن سبقهم من الخريجين وذلك لتحقيق الهدف الأول من إنشاء المركز الذي يتمثل بسد احتياجات مستشفيات القوات المسلحة بالكوادر المؤهلة.

و أضاف العقيد التويجري أن عدد الخريجين والخريجات لهذا العام بلغ ( 161 ) طالب وطالبة من مركز الدارسات الصحية بتخصصات مختلفة وهي ( دبلوم فني طب الطوارئ، دبلوم فني الأشعة التشخيصية، دبلوم فني الصيدلة، دبلوم فني التمريض العام، دبلوم ممارسي غرف العمليات ).

ومن جانبه هنأ نائب مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب/غالب بن غالب بن حريب الخريجين والخريجات بمناسبة تخرجهم وأن اليوم هو يوم تتويجهم بالعلم والمعرفة و بأن هذا اليوم ليس النهاية بل البداية في مسيرة العطاء والبذل والإنجاز لهذا الوطن الغالي.

كما وجه اللواء غالب التهنئة لآبائهم وأمهاتهم الذين كان لهم الدور الكبير في مسيرتهم العلمية بعد الله من خلال توفير لهم ما يساعدهم على طريق النجاح وها هم اليوم يقطفون ثمرة ما قدموا لهم من بذل وعطاء.
وفي الختام كرم نائب مدير عام الإدارة للخدمات الطبية للقوات المسلحة المتفوقين والمتفوقات والطلاب المثاليين والمتميزين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والتقطت بعد ذلك الصور التذكارية بهذه المناسبة.

image

image

image

image

image



 
 0  0  5282
التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***