• ×

04:00 مساءً , الأحد 15 ديسمبر 2019

أقطاب التنمية في عسير !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
د. مبروك المسفر 

وزراء التنمية في عسير بتوجيه من سمو ولي العهد و رعاية سمو أمير منطقة عسير ، و لا شك أن حضور هؤلاء الوزراء جمعةً سيأذن بأمر الله ببداية فجر جديد للمنطقة ... فالمواطنون يُمنون أنفُسهم منذُ زمن بمشاريع تنموية تسد رمقهم و تُسهل عليهم سُبل معايشهم ... مشاريع صحية تبحث عن المريض أينما كان لتُعالجه و تعتني به ، مشاريع طرق تُسهل على المواطن غدوه و رواحه و تُحافظ على سلامته ، مشاريع تحد من هجرة مواطني المنطقة إلى مناطق أُخرى بحثاً عن الخدمات ، مشاريع تنموية ترقى بالمكان و الإنسان ، مشاريع تفتح آفاق التوظيف للشباب و الفتيات ، ... الخ.

الوزراء الذين حضروا هذا الملتقى هُم من أنشط الوزراء و أحرصهم على تلمس حوائج المواطنين ، و بالتالي يثق مواطنو منطقة عسير في نواياهم و ما سوف يُقدموه من مشاريع للمنطقة بكاملها ، مُدنها و ريفها .

و ختاماً ، أنا متأكد أن سمو أمير منطقة عسير سيُتابع تنفيذ ما سيتمخض عنه هذا الاجتماع المبارك من مشاريع بِكل ما أوتي له من صلاحيات ، و نحن كمواطنون سنُتابع خطوات التنفيذ و نأمل أن لا تتعثر أي خطوة فَنُصاب بالإحباط و نفقد الثقة في الوزراء الثلاثة ... ولاة الأمر مُهتمون و المواطنون متفاؤلون .

وفقني الله و إياكم لما فيه الخير و السداد

 
 1  0  2722
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-10-2019 04:56 مساءً صالح بن فايز بن طراد الاسمري :
    وفقك الله مقالك رائع واتمنى ان ترسله على موقع امارة عسير ونسخ الوزارات المعنية

جديد الأخبار

لم يعد مفهوم الدبلوماسية في القرن الحادي والعشرين يقتصر على المجال الحكومي..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:00 مساءً الأحد 15 ديسمبر 2019.