• ×

02:00 صباحًا , الإثنين 22 يوليو 2019

رسالة شكر لولاة الامر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ. ظافر بن الهيال الاحمري 

نحمد الله ونشكره على أن هيأ لنا في هذه البلاد المباركة قيادة رشيدة واعية صدقت العهد .واوفت الوعد .بحزم .وعزم .بقيادة البلاد الى بر الأمان خاصة في هذا الزمان المتقلب وفي خضم هذه الصراعات التي يموج بها العالم من حولنا. واعداء يتربصون بِنَا .

مليكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز (يحفظه الله) واطال بقاه .ومتعه بالصحة والمعافاه. وعد ووفى وهذا ما تعوده الوطن والمواطن من ولاة الأمر حفظهم الله .

فهنا قوة حزم وحزم تنفذ وهنا سفر هنا وهناك لكسب كل التطلعات التي من شأنها رفعة الوطن وتقدمه لجعله في مصاف الدول العالمية المتقدمة . وهنا أوامر ملكية مباركة تصب في مصلحة الوطن والمواطن . وهنا اشادة لرجال قواتنا المسلحة على الجبهات ومكافئتهم.

ولي عهدنا : حفظه الله ورعاه .ومن كل شر نجاه . شخصية قيادية طموحة تقود البلاد بذكاء .. لتحقيق رؤية عالمية عظمى

فشكراً لله سبحانه على هذا العطاء . وشكرا لله على هذا الأمن .ونحمد ونشكر الله هذه القيادة الرشيدة وعلى هذه اللحمة التي تميز بلادنا من بين دول العالم بل يحسدنا عليها الكثير والكثير حتى ممن يعيش بيننا وينعم بخيرات الوطن.

اننا نقول بصوتٍ واحد شكراً لولاة أمرنا بحجم الكون وما حوى من أثقال وأوزان .شكراً لكم ولاة امرنا على عطائكم بدون مَن اومنه .وشكرا ولاة امرنا على إهتمامكم بشعبكم والعناية به .

حفظ الله هذه البلاد بلاد الحرمين الشريفين وأدام الله عليها عزها وأمنها ورخاها واستقرارها .دمتم ودام عزك ياوطني ..!؟


٠
 
 0  0  1322
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***