• ×

01:23 صباحًا , الأحد 20 يناير 2019

في ذكرى البيعة الرابعة نجدد العهد والولاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بقلم / سعيد بن أحمد بن عبد الرحمن 

في ذكرى البيعة الرابعة
نجدد العهد والولاء

تحتفل بلادنا الغالية وشعبنا العظيم هذه الأيام بذكرى عزيزة على قلوبنا جميعاً ، هي الذكرى الرابعة لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وأيده وسدد خطاه. بيعة قائد هذه البلاد بعزيمة وإصرار صانع القرار إلى المجد والعلياء والرقي والإزدهار.

وفي هذه المناسبة نجدد البيعة ، نجدد العهد وفاء وولاء لقائد مسيرة البناء والعطاء وولي عهده الأمين .

أربعة أعوام من العطاء شهدت المملكة خلالها تطورات كبرى وإنجازات عظيمة بوتيرة متسارعة تسابق الزمن وتحكي قصة وطن يعيش عصره الذهبي في ظل حكومة سلمان الحزم والعزم وولي عهده الأمين .

أربعة أعوام في عمر مسيرة بناء المستقبل المشرق ، هي في بدايتها ولكنها شملت أرجاء الوطن الغالي نمواً وازدهاراً يحقق الأمن والأمان على كل المستويات ومشاريع عملاقة تضمن الرفاهية والعزة لأبناء الوطن والتي من شأنها أن تصبح المملكة في مصاف الدول العظمى .

في ذكرى البيعة الرابعة نجدد البيعة نجدد العهد والولاء لولاة الأمر على السمع والطاعة في المنشط والمكره ، ونسأل الله أن يحفظ بلادنا وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظهما الله وأيدهما بتأييده . وأن تبقى بلادنا منارة الحق وقبلة الإسلام والسلام .


 
 0  0  1122
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***