• ×

03:34 صباحًا , الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

ولي العهد: الشرق الأوسط هي أوروبا الجديدة ولن يوقفنا أحد في تطوير بلادنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - متابعات : 

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - أن حادث جمال خاشقجي مؤلم جداً لجميع السعوديين، ووصفه بغير المبرر تماماً، وأشار إلى أن المملكة تقوم بجميع التحقيقات اللازمة مع الحكومة التركية.

وأضاف سمو ولي العهد "البعض يحاول استغلال قضية خاشقجي لإحداث شرخ بين السعودية وتركيا، ولن ينجحوا في إحداث شرخ في العلاقات مع تركيا مادام هناك الملك سلمان ومحمد بن سلمان والرئيس أردوغان، مؤكدا أن التعاون بين الحكومتين السعودية والتركية تعاون مميز".

وأشار الأمير محمد بن سلمان إلى أن إيرادات المملكة غير النفطية تضاعفت 3 مرات، والاقتصاد السعودي تحسن بلغة الأرقام، لافتا إلى أن صندوق الاستثمارات العامة سيصل بنهاية العام إلى نحو 400 مليار دولار، مضيفا هناك قفزات فلكية في المملكة خلال السنوات الثلاث الماضية.

وقال سموه: أعيش بين شعب جبار وعظيم، وشبه همة السعوديين بـ"جبل طويق" وقال إنها لن تنكسر.. ولا أريد أن أفارق الحياة قبل أن أرى الشرق الأوسط متقدماً عالمياً.

وشدد ولي العهد على أن "حربنا على التطرف وإصلاحاتنا مستمرة ولن يستطيع أحد إيقافنا".

وأكد سموه أن الشرق الأوسط هو "أوروبا الجديدة"، وقطر تمتلك اقتصادًا قوياً ورغم خلافنا معها لكنها ستكون مختلفة بعد 5 سنوات.

جاء ذلك خلال مشاركة سمو ولي العهد أمس في جلسة مشتركة بمؤتمر مستقبل الاستثمار مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين ورئيس وزراء لبنان المكلف سعد الحريري.

 
 0  0  1112

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

تعيين الاستاذ عبدالعزيز محمد الشهراني مديرا لمعهد طيبه العالي للتدريب بمنطقة..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***