• ×

05:10 مساءً , الجمعة 14 ديسمبر 2018

فيصل بن خالد الشعب السعودي هو من يحمي المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - متابعات : أكد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، أن الحديث الذي أدلى به ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، لوكالة «بلومبيرج» العالمية، عزّز من المكانة والقيمة السياسية والتاريخية والاقتصادية للمملكة، كدولة قوية مؤثرة وحازمة، وأنه لا فضل ولا منّة لأي دولة على المملكة التي استغلت ثرواتها في بناء الإنسان، وحفظ الأمن والاستقرار، وتنمية الشعب، ومساعدة المحتاج، مشيرا إلى أن رسالة ولي العهد كانت واضحة وصريحة، أن الشعب السعودي الوفي هو من يحمي المملكة ويؤسس لنهضتها وتنميتها، ويدون لتاريخها في صفحات المجد والعلياء.
وشدد أمير منطقة عسير، على أن ولي العهد وضع النقاط على الحروف لكل ما يهم الشعب السعودي أولا، ثم دول العالم، وأسكت الأصوات النشاز من المشككين والحاقدين والمرجفين.

خط أحمر
نوه أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، بمضامين اللقاء الذي أجرته وكالة بلومبيرج مع ولي العهد، الذي تناول جملة من القضايا في المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية. وأكد أمير القصيم أن اللقاء اتسم بالشفافية، ووضع النقاط على الحروف من خلال شمولية اللقاء. وأشار بما أكد عليه ولي العهد إلى أن المملكة لا تقبل التدخل في شؤونها الداخلية، وأنها خط أحمر لا تقبل المساس به.

مواكبة التغيرات
أكد نائب أمير منطقة القصيم الأمير فهد بن تركي، أن حديث ولي العهد، كان بمنتهى الشفافية والوضوح كعادة سموه، حاملا في مضامينه كثيرا من الموضوعات والرسائل المهمة على الصعيدين الداخلي والخارجي، مما يؤكد عمق توجه ولي العهد في مواكبة التغيرات التي تشهدها المرحلة الراهنة، وجعل المواطن السعودي يشعر بالفخر والاعتزاز تجاه المكانة والسيادة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين.
 
 0  0  842

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

في ذكرى البيعة الرابعة نجدد العهد والولاء تحتفل بلادنا الغالية وشعبنا..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***