• ×

06:15 مساءً , الجمعة 14 ديسمبر 2018

مركز صحي سدوان يحتفل باليوم الوطني السعودي 88

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ.صالح الاسمري 

بحضور مساعد الصحه العامة بقطاع بللسمر عبدالله ظاهر ومدير المركز سعيد الاسمري اقيم احتفالية بمناسبة ذكري اليوم الوطني السعودي 88 بمركز صحي سدوان .

حيث اقيم حفلا خطابياً ألقي خلاله عدد من الكلمات المعبرة عن حبهم لهذا الوطن وقادته ولهذا اليوم الذي يصادف الذكري العظيمة لتوحيد المملكة العربية السعودية.

عقب ذلك بدء الاحتفال في اجواء وطنية بالنشيد الوطني وكلمه ترحيبيه بالضيوف وعرض فيديو قصير احتوى على النهضه الصحيه والتطور الذي شمل المنطقة خلال تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان مقاليد الحكم في المملكة تلى ذالك توزيع الهدياء على الحضور .

وقدم مساعد الصحه العامة بقطاع بللسمر شكرة وتقديرة لمشرفات ومعدات الحفل الممرضه سارة الشهري والممرضة ندى الاسمري ومنسوبي المركز على هذا الاحتفال المميز والمعبر عن حب الوطن .

وعبر منسوبي المركز عن شكرهم لحضور الاحتفال ورفعو اسمي ايات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين والي ولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان.

وفي الختام تم تدشين مبادرة شهداء الوطن اطلق خلالها عدد من البالونات احتوت على العديد من كلمات الحب والثناء لهذا الوطن والدعاء لجنودنا البواسل على الحد الجنوبي بنصر والتمكين .
 
 0  0  1402

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

في ذكرى البيعة الرابعة نجدد العهد والولاء تحتفل بلادنا الغالية وشعبنا..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***