• ×

05:10 مساءً , الجمعة 14 ديسمبر 2018

ابتهاج وطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أ. ظافر بن الهيال الاحمري 
تبتهج الامم بأوطانها .. وتفتخر بحكامها ..ونحن في هذا الْيَوْمَ الوطني (٨٨)..نبتهج فرحا وسرورا بوطن ليس كل الاوطان ..انه وطني السعودية .واذا تحدثنا عن وطن فإننا نتحدث عن وطني . وطن العزة والشموخ ..والذي ننعم فيه بنعمة الامن والاستقرار والتي يتمتع بها وطني .
وهذه النعمة لم تأتي الا بجهود تبذلها حكومة قائد مسيرتنا سلمان الحزم والعزم .حفظه الله ورعاه .وولي عهده الأمين الذين نجحوا بإرساء سفينة الوطن إلى شاطئ الأمن والأمان .
اننا نفتخر ونتباها بهذه القيادة الحكيمة الواعية التي ذللت كل الصعوبات من اجل الارتقاء بمستوى جودة الحياة لمواطنيهاوجعلته هدفها الأسمى.. وايضا لم تألو جهدا في اتخاذ السياسات التي تحقق هذا الهدف..سواء من خلال المشروعات الخدمية أو المشروعات الضخمة لتطوير البنية التحتية. وذلك بهدف تعميق مرتكزات التنمية الشاملة والمستدامة التي ينعم الجميع بعوائدها وثمارها..و هذا هو الذي انتج حالة الثقة المتبادلة بين الشعب وقيادته..والتي جعلت الجميع تواقاً إلى المشاركة بقوة في كل ما من شأنه رفعة وهيبة هذا الوطن.. وتكريس ريادته وتفوقه على المستويات كافة ..من حقنا ان نبتهج ..ومن حقنا ان نفتخر بالانتماء لهذا الوطن العزيز ..ومن حقنا ان نفرح بوطننا ونعتز برجال قواتنا المسلحة
الذين يسطرون اروع الإنجازات والبطولات
حفظ الله لنا ديننا .. وحفظ الله لنا قادتنا .. وحفظ الله لنا وطننا وأمننا .عاد عيدك ياوطني بالعزة والرفعه !!؟

٠٠ ظافر بن الهيال الاحمري ٠٠

 
 0  0  1162

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

في ذكرى البيعة الرابعة نجدد العهد والولاء تحتفل بلادنا الغالية وشعبنا..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***