• ×

11:49 مساءً , الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

كيف نحتفل باليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللواء . محمد مرعي العمري 

(( كيف نحتفل باليوم الوطني ))

▪ تحل علينا في العاشر من هذا الشهر المحرم مناسبةٌ فريدةٌ ويومٌ مَجِيدٌ مرصَّع في جبين التاريخ بالمفاخر والمآثر التي لا تجتمع لأي وطنٍآخر ولا لأي شعبٍ آخر على كوكب الأرض .

▪ نعم... تحل علينا الذكرى ( 88 ) ، وما عساي أن أعدد وأستذكر من تلك الخصائص التي اختص الله بها هذه البلاد المباركة ، ولكن تزامنا مع هذه المناسبة الغالية ورغبةً في أن أسهم ولو بجهد المقل في هذه الفعاليات فقد اخترت أن تكون مشاركتي في معقلٍ من معاقل العطاء والإبداع وفي صرحٍ من صروح العلم والمعرفة الممتدة على أرجاء الوطن الكبير، ذلك المعقل الذي تجاوزت إبداعاته حدود الوطن وبلغت سمعة الربان الماهر الذي يقوده وهو الأستاذ والمربي الناجح عبدالله بن سعد الحمراني الآفاق كيف لا وقد حصد الجوائز التقديرية أكثر من مرة وبعضها كانت من علية القوم في الدول المجاورة .

▪ حقَّ لنا أن نفتخر كسعوديين بهذه المناسبة وبهذا الوطن الذي منحنا الرفعة الذائعة الصيت على مستوى دول العالم ، فقد منحنا الأمان الذي افتقده الكثير ووهبنا المكانة الروحانية التي تجعل أفئدة الناس تهفو إليه من كل بقاع الأرض .

▪ أفلا يكون من الوفاء ومن الواجب علينا أن نرد الدين للوطن الحبيب وأن نكون أوفياء معه كما هو لنا أمانٌ وضمانٌ لنبقى في دعةٍ واستقرارٍ بينما يُتَخَطَّف النَّاس من حولنا ، حمدا وشكراً للمولى سبحانه على هذه النعم وشكراً له سبحانه أن قيَّض لهذه البلاد قيادةً راشدةً وجعل زمام الأمور بأيديهم ، ثم الشكر لسيدي خادم الحرمين الشريفين ولسيدي سمو ولي العهد الأمين ودمت ياوطني شامخاً .

 
 0  0  2172

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***