• ×

05:08 صباحًا , الإثنين 25 يونيو 2018

المعلمي من المضحك أن تتحدث إيران عن معاناة اليمنيين وهي سبب المعاناة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان-متابعه : كشف عبدالله المعلمي، مندوب السعودية لدى الأمم المتحدة، في كلمة له حول اليمن أن مليشيات النظام الإيراني الطائفية تمارس القتل المنظم في أكثر من بلد. مشددًا على أنها تسببت في معاناة المدنيين باليمن.

وأضاف المعلمي بأن السعودية تقوم بمحاسبة من يمارسون القتل بدم بارد برصاص القناصة في غزة، أو بالبراميل المتفجرة في سوريا، ويساندهم بذلكأفراد النظام الإيراني، الذين يمارسون التحريض والقتل الفعلي والمباشر عن طريق مليشياتهم الطائفية بلبنان وسوريا وغيرها من الأماكن.

وتابع بقوله: من المضحك أن يتحدث المندوب الإيراني عن معاناة اليمنيين في اليمن مع أنهم هم (إيران) مَن تسببوا بتلك المعاناة في أكثر من مكان.

وتطرق المعلمي إلى الإجراءات التي تتبعها قوات التحالف لاستعادة الشرعية وحماية المدنيين في اليمن قائلاً: "تحديد الأهداف العسكرية يمرُّ بمراحل عدة، تبدأ من اختبار الهدف، ودراسته، والتأكد من أنه هدف عسكري من مصادر عدة؛ للحيلولة دون وقوع أخطاء في آلية الاستهداف.. مع الافتراض بأنه مدني إلى أن يثبت العكس بشكل قاطع.

وأشار إلى حرص قوات التحالف على إسقاط منشورات تحذيرية في المناطق التي توجد بها أهداف عسكرية قبل استهدافها؛ وذلك لضمان عدم وجود المدنيين بالقرب منها.
 
 0  0  572

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

شكا العديد من المستهلكين من تعرضهم للنصب والاحتيال من قبل بعض المتاجر..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***