• ×

05:01 صباحًا , الأحد 17 نوفمبر 2019

التسليف يعلن قائمة المشمولين بالإعفاء الملكي عبر موقعه الإلكتروني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - أعلن البنك السعودي للتسليف والادخار عن قائمة بأسماء المشمولين بالإعفاء الملكي والذي أمر به خادم الحرمين الشريفين في الثاني والعشرين من شهر شوال الماضي بإعفاء من كانوا على قوائم انتظار بنك التسليف من سداد قسطين لمدة سنتين.

وأشار المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين إلى أن البنك قد أنهى العمل على حصر أسماء المعفى عنهم خلال الفترة التي قد أعلنها سابقاً وهي أسبوعان. وأكد "الجبرين" أنه يمكن لمن يرغب بالاستعلام في حال شمله الإعفاء من عدمه الدخول لموقع البنك الإلكتروني: www.scsb.gov.sa والاستعلام بوضع رقم الهوية الوطنية في الخانة المخصصة في قائمة المشمولين بالإعفاء الملكي.


وأشار "الجبرين" إلى أن البنك سيقوم بإرجاع المبالغ الزائدة لحسابات من قاموا بالسداد المبكر أومن تبقى عليهم أقل من 24 قسطاً خلال الفترة القريبة القادمة دون الحاجة إلى مراجعة البنك.


وأضاف "الجبرين": على أن من تقدم قبل تاريخ 20 /3 / 1432هـ ولم يشمله الإعفاء الأول أو الإعفاء الثاني عليه مراجعة الفرع وتقديم ما يثبت أنه تقدم بطلبه قبل ذلك التاريخ.

ويأتي إعلان بنك التسليف عن قوائم من شملهم الإعفاء بعد أن أمر خادم الحرمين الشريفين بإعفاء من كانوا على قوائم الانتظار للحصول على قروض اجتماعية "الأسرة الزواج الترميم" حينما صدر الأمر الملكي عام 1432هـ بإعفاء المقترضين من بنك التسليف من قسطين لمدة سنتين "24 قسطاً شهرياً" وقد بلغ عددهم آنذاك 141 ألف مقترض وجميعهم سيعفون من 24 قسطاً، حيث تقدر القيمة الإجمالية لهذا الإعفاء بأكثر من 2.5 مليار ريال.
 
 0  0  7532
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، الجلسة..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:01 صباحًا الأحد 17 نوفمبر 2019.