• ×

08:46 صباحًا , السبت 29 فبراير 2020

القحطاني يصف اعتذارات حمد بن جاسم بـالبكائية الكربلائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات 

قال المستشار بالديوان الملكي، المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني، إنه لم يسمع "اعتذارية" حمد بن جاسم رئيس الوزراء القطري السابق، وإن كان قد وصله مقطع كربلائي بكائي، في إشارة لبعض تصريحات بن جاسم التلبفزيونية مؤخرا.

وأضاف القحطاني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لم يسعفني الوقت لسماع اعتذارية بن جاسم كاملة. وصلني مقطع كربلائي له يبكي فيه تغير أسلوب تربيتنا للصغار. قواعد التربية يضعها الكبار ياصغير".

وأضاف القحطاني: "أخيرًا اعترف بتسجيل الحمدين مع القذافي وإعلام ومعرفات عزمي كانت تقول مزورة وبعد سنوات بنشوف اعتراف آخر أن تصريحات وكالة الأنباء صحيحة".

وكان حمد بن جاسم، قد قال إن رئيس ليبيا الراحل معمر القذافي، كان قد أسر لأمير قطر الأب، بأنه يحضر لمؤامرة لتغيير نظام الحكم في السعودية بـ 50 سيارة ، مضيفا "كنا نضحك أنا والأمير الوالد حين نركب الطائرة.. كان يجلس ويوضح بالعصا والرمل أنه سيرسل 50 سيارة كما لو كانت الرياض أو المملكة.. نيامي أو تشاد.. يعني كان يحلم".

وبين بن جاسم أن التسجيلات المسربة المنسوبة للقذافي وأمير قطر السابق كانت الرياض عرضتها على الدوحة وانتهى الأمر.

وأقر حمد بن جاسم بأن قسمًا من تلك التسريبات، التي استخدمت مرارًا خلال الأزمة كان صحيحًا، مشيرًا إلى أن القذافي سلم بلاده في إحدى المناسبات أشرطة ضد السعودية وطلب بثها عبر قناة الجزيرة، إلا أن الدوحة ماطلت في ذلك.

 
 0  0  2922
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:46 صباحًا السبت 29 فبراير 2020.