• ×

05:47 مساءً , الأحد 19 مايو 2019

اعتداء على آليات مشروع عقبة النماص يوقف العمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - متابعه  تعرضت الآليات المنفذة لعقبة الملك عبدالله بالنماص، لاعتداء من قبل مجهولين، مما أدى إلى توقف العمل بالمشروع، ووجه محافظ النماص محمد بن حمود النايف، المؤسسة المنفذة للمشروع بتوفير حراسات أمنية لمعداتها، وإبلاغ شرطة المجاردة للبحث عن المتسببين، مشيرا إلى أنه سيتم تطبيق النظام بحق من اعتدى على معدات المشروع، مطالبا المواطنين بالتعاون والإبلاغ عن أي عابث بالمشاريع التنموية.
من جهته، أوضح سعد بن مجدوع الشهري ـ مقاول المشروع ـ أنه تعاقد من الباطن مع المؤسسة المنفذة، وتعرضت معداته إلى اعتداء من قبل مجهولين، مما اضطره لنقلها إلى محافظة المجاردة لإصلاحها واستبدال بعضها بمعدات أخرى.
وقال الشهري إن المؤسسات المنفذة والمعتمدة من قبل وزارة النقل للمشروع لم تنفذه وتعاقدت معه من الباطن، ولم يتم صرف مستحقاته التي تم الاتفاق عليها، مؤكدا أن صرف مستحقاته وتوفير حراسات أمنية من قبل المؤسسة المنفذة للمشروع سيسهمان في سرعة المشروع.
وكان عدد من أهالي المحافظة قد طالبوا وزارة النقل بالنظر في إنهاء مشروع العقبة، وتلافي الملاحظات وحماية المؤسسات المنفذة للمشروع من الاعتداء، مؤكدين أن المشروع يعدّ من أبرز مشروعات الطرق المتعثرة منذ أكثر من 20 عاما.
من جهته، اعترف مدير إدارة الطرق والنقل في منطقة عسير المهندس علي بن مسفر، بسوء تنفيذ عقبة الملك عبدالله في النماص، وتأخر تسليمها عدة مرات نتيجة تعدد الشركات المنفذة لها
 
 0  0  7862
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أقرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مجموعة من التعديلات في نظام استقبال..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***