• ×

04:28 صباحًا , السبت 25 يناير 2020

الخدمة المدنية" تعلن ترشيح (5809) مواطنات للوظائف التعليمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - متابعه أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 5809 مواطنات لشغل وظائف تعليمية، وهن من اجتزن المطابقة بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة.

وتتوزع النقاط على النحو التالي: المؤهل العلمي، ونقاطه (50) نقطة، بالإضافة إلى نصف نقطة عن كل درجة زائدة عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة، إضافة إلى نقطتين عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

وطلبت الوزارة ممن أعلن اسمها متابعة موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التكامل الإلكتروني (tkml.moe.gov.sa/portal) من يوم غد الخميس الموافق 15-10-1434هـ، حسب تقويم أم القرى، لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية، مفيدة أن من لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم، أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية؛ يعتبر ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.

وأضافت الوزارة أن الإعلان تضمن البيانات الخاصة بكل مدعوة (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدمة لها والتخصص وإدارة التربية والتعليم المدعوة لها ومجموع النقاط التي حصلت عليها)، مشيرة إلى أن إعلان هذه التفصيلات يأتي تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.

وأشارت الوزارة إلى أنها ستعلن يوم غد دعوة 365 متقدمة للمطابقة، موضحة أنه تبقى 780 وظيفة تعذر شغلها لعدم توفر متقدمات ممن اجتزن اختبار كفايات المعلمات في التخصصات المناسبة، أو لعدم توفر متقدمات يرغبن في تلك الوظائف، مبينة أن هذه الوظائف ستعلن في مفاضلة جديدة يعلن عن تفاصيلها الأسبوع المقبل، إن شاء الله.

وللاطلاع على أسماء المرشحات المطلوب منهن مراجعة بوابة التكامل الإلكترونية: اضغط على الرابط ادناه

http://www.mcs.gov.sa/InformationCen...rshaat5809.xls
 
 0  0  7602
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أعلم أن مثل هذا السوآل قد يوقعني في حرجٍ مع القُرّاء الأفاضل لأنه مثير للجدلٍ..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:28 صباحًا السبت 25 يناير 2020.