• ×

03:18 صباحًا , الإثنين 20 مايو 2019

دراسة : المملكة ثالث أسعد دولة في العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان-متابعات- جاءت نتائج الاستفتاء الذي قامت به رابطة "جال أب" الدولية للأبحاث والدراسات لمعرفة ترتيب دول العالم من حيث السعادة والتعاسة والأمل في مستقبل أفضل؛ لتؤكد أن الثراء والحرية الفكرية والأمن الداخلي ليست هي المقومات المؤدية لسعادة الشعوب.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية الجمعة (8 يناير 2016)، أن المملكة العربية السعودية حلت في المرتبة الثالثة بين الدول الأكثر سعادة في العالم بعد كل من فيجي وكولومبيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن نتائج الاستفتاء جاءت لتثير دهشة الجميع، نظرًا لغياب جميع الدول الأوروبية من قائمة الدول الأسعد في العالم، رغم أن الاستفتاء شمل جميع دول القارة الأوربية، ولم تتمكن غير إيطاليا من الحلول في المركز الأخير بين الدول الأكثر تفاؤل بالمستقبل.

وجاءت اليونان في المركز الثالث بين الدول الأكثر تعاسة في العالم، وحلت كل من فرنسا وإيطاليا في المركز الـ 10 بين الدول الأكثر تعاسة أيضا.

ولفتت الصحيفة إلى أن الاستفتاء الذي أجرته رابطة "جال أب" الدولية وشمل 66,040 فردا من 68 دولة مختلفة أظهر أن الراحة المادية والحرية الفكرية والأمن ليست بالمقاييس التي يعتمد عليها الأفراد للتأكيد على أنهم يشعرون بالسعادة في حياتهم.
 
 0  0  6762
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أقرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مجموعة من التعديلات في نظام استقبال..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***