• ×

02:57 صباحًا , الثلاثاء 25 يونيو 2019

الرئيس المصري: خادم الحرمين الشريفين أبى إلا أن ينطق بالحق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - واس بعث رئيس جمهورية مصر العربية المستشار عدلي منصور رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز , ردا على تصريحه حفظه الله الذي وجهه اليوم دعماً لمصر ضد الإرهاب .
وأكد الرئيس المصري منصور أن مصر عبر تاريخها الطويل والعريض قد واجهت من الصعوبات وحققت الانتصارات دفاعا عن أمتيها العربية والإسلامية اللتين كانتا خير عون وسند لمصر في الملمات ومواجهة الفتن .
وأوضح في رسالته التي نقلتها وكالة "أنباء الشرق الأوسط" اليوم أن الشعب المصري استمع إلى بيان خادم الحرمين الشريفين الواضح والحازم لدعم مصر حكومة وشعباً في مواجهة الإرهاب الذي أطل بوجهه البغيض على أرض الكنانة حفظها الله من كل سوء وأعز شعبها في مواجهة كيد العابثين بأمنها.
وقال "إن الأوقات العصيبة التي تشهدها الشعوب والأمم هي التي تكشف عن المعادن الحقيقية للقادة والشعوب ومن ثم فإن بيان خادم الحرمين الشريفين جاء ليؤكد من جديد على أصالة موقفه أيده الله وشعب وحكومة المملكة الشقيقة فأبى إلا أن ينطق بالحق".
وأكد الرئيس عدلي منصور أن العالمين العربي والإسلامي في أشد الحاجة إلى الإنصات للدعوة التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين لمواجهة الإرهاب الذي لا يرعى دينا ولا ذمة
 
 0  0  6422
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

مرحباً يالامير ومرحباً بالرفاق عد ما لاح في المنشا بروقٍ وهليل مرحبا ياقبايل..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***