• ×

08:58 صباحًا , الأحد 15 ديسمبر 2019

حرس الحدود يعلن القبول لعدد من الرتب على موقعه الإلكتروني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان-متابعات .
.
أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود فتح باب القبول عبر موقعها الإلكتروني من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط (http://jobs.fg.gov.sa) من يوم الثلاثاء الموافق 28/1/1437هـ وحتى نهاية عمل يوم السبت الموافق 9/2/1437هـ أو اكتمال العدد المطلوب وذلك لرتبة (وكيل رقيب ـ عريف ـ جندي أول ـ جندي) بحري/ بري وفق عدد من التخصصات.

واشترطت المديرية أن يكون المتقدم سعودي الأصل ولا يقل عمره عن (17) عـام ولا يزيد عن (30) عاماً ولا يقل طوله عن( 168)سم وألا يكون موظفاً مدنيا أو عسكريا أو مفصولاً وان لا يكون محكوماً بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة وان يكون مستعداً للقيام بمهام الوظيفة وان لا يكون متزوج من غير سعودية وان يجتاز جميع مراحل القبول بنجاح وعلى الراغبين الالتحاق بحرس الحدود المبادرة لإدخال بياناتهم عبر الموقع الالكتروني مع تحري الدقة والصدق بالبيانات المدخلة .

وطالبت المديرية المتقدم مراجعة لجنة القبول في مرحلة المطابقة اصطحاب المستندات التالية :أصل الشهادة الدراسية وكافة المؤهلات العلمية الأخرى مع صورة للمطابقة ، وأصل الهوية الوطنية مع صورة للمطابقة وأصل دفتر العائلة مع صورة للمطابقة وعدد (4)صور شخصية ملونه حديثة مقاس(3/4) مكشوف الرأس.

وفيما يتعلق بالشهادات الصادرة من خارج المملكة أكدت أنه يجب معادلتها من الجهة المعتمدة مع إرفاق صورة المعادلة مع أصل الشهادة.
 
 0  0  5502
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

لم يعد مفهوم الدبلوماسية في القرن الحادي والعشرين يقتصر على المجال الحكومي..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:58 صباحًا الأحد 15 ديسمبر 2019.