• ×

05:12 مساءً , الأربعاء 21 أغسطس 2019

أمير منطقة عسير يعزي أسرة الشهيد "فلاح العاجزة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - متابعات استقبل أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير عسير، بمكتبه في الإمارة اليوم، أسرة الشهيد فلاح جبران العاجزة، أحد أفراد المجاهدين، يتقدمهم إخوان الفقيد ناصر وعلي وهادي وسعد بن جبران العاجزة، والمصاب المرافق للشهيد جابر القحطاني الذي تعرض لإصابة أثناء أداء عملهما.

ونقل الأمير "فيصل" تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- مؤكداً أن رجال الأمن في هذه البلاد هم رمز شرفها التي لا مساومة عليها، وأنهم محل تقدير واعتزاز، ولا يمكن نسيانهم.

وبيَّن أن جميع أفراد المجتمع هم رجال أمن هذا البلد، وأن الفقيد -رحمه الله- كان خير مثالٍ للمواطن الصالح ورجل الأمن الأمين، سائلاً سموه الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

من جهتهم عبر إخوان الفقيد عن شكرهم وامتنانهم لسمو الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز على مشاعره النبيلة، وحرصه على تلمُّس احتياجات أبنائه في منطقة عسير، مؤكدين أنهم وجميع أفراد هذا الوطن الدرع الحامي بعد الله -جل وعلا- للبلاد، وأنهم لن يألوا جهداً في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن بخيراته.

وكان العاجزة قد استُشهد وأصيب زميل آخر له من فرع المجاهدين بعسير منذ أيام في عملية تبادل لإطلاق النار بين دورية تابعة للفرع كانت تتعقب مهربين في مركز الفطيحة
 
 0  0  7122
التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***