• ×

05:23 مساءً , الأحد 19 مايو 2019

"الداخلية": كشف خلية إرهابية من 5 أشخاص بالرياض والدمام كانت تخطط لتنفيذ عمل إرهابي وشيك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان-متابعه .
.
أعلنت وزارة الداخلية اليوم الإثنين، الكشف عن خلية إرهابية مكونة من خمسة أشخاص جميعهم سعوديون في أربعة مواقع، ثلاثة منها بالرياض، والرابع بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية، لافتةً إلى أن هذه الخلية كانت تخطط لتنفيذ عمل إرهابي وشيك بلغ مراحل متقدمة من الإعداد للتنفيذ.

وأوضحت الوزارة أنه تم مداهمة شقة سكنية بحي بدر بمدينة الدمام، نتج عنها مقتل المطلوب عبدالعزيز بن زيد الوبيري الشمري، بعدما بادر بإطلاق النار على رجال الأمن، كما تم القبض على المطلوبين مهند بن محمد حمود العتيبي، وفهد بن فلاح سليمان الحربي.

وأضافت بأنه تم أيضاً مداهمة شقة سكنية بحي الفلاح بمدينة الرياض ونتج عن المداهمة مقتل المطلوب عقيل بن عميش العقيلي المطيري، بعد مبادرته بإطلاق النار على رجال الأمن، مشيرةً إلى أنه ممن سبق استعادتهم من العراق وسجنه بعدها لمدة ثلاث سنوات.

أما الموقع الثالث، فقالت الوزارة إن قوات الأمن حاصرت فيلا سكنية بحي الأندلس، ونتج عن ذلك استسلام المطلوب فيصل بن حامد آل حامد الغامدي.

كما أشارت إلى مداهمة ملحق سكني بحي السلي بمدينة الرياض، اتُخذ كموقع للقاءات عناصر الخلية وتبين من فحصه وجود تحصينات له من الداخل.

ونوهت الوزارة إلى أن الجهات الأمنية توالي ميدانياً مباشرة عمليات موسعة ومكثفة حول جوانب مهمة تتعلق بأنشطة هذه الخلية وما ضبط في مواقعها، وسوف تعلن في وقته عن التفاصيل
 
 0  0  3902
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أقرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مجموعة من التعديلات في نظام استقبال..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***