• ×

11:47 صباحًا , الجمعة 19 أبريل 2019

الملتقى السنوي لصحيفة الرأي الالكترونية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - الراي : .
.

عقدت صحيفة الرأي الالكترونية اللقاء السنوي مساء أمس الأحد 17 شوال 1436هـ في قاعة لجنة التنمية الاجتماعية بطريب، برئاسة رئيس التحرير الأستاذ سعيد آل ناجع وبحضور المحررين والمراسلين، حيث أشاد آل ناجع في مستهل الاجتماع بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ للإعلام ومنسوبيه ،مؤكداً حرص أعضاء هيئة تحرير صحيفة الرأي على تقديم ما يخدم الوطن والمواطن وبكل شفافية ووضوح.
وعبر آل ناجع عن سعادته بهذا الجمع المبارك مقدماً شكره للجميع لما يبذل من جهد في تطوير الصحيفة.

من جانبه قال مدير المراسلين عبدالله الرياعي أن الصحيفة قطعت شوطاً كبيراً من النجاح والتقدم ونطمح للافضل لنواكب تطور الاعلام الجديد بكل أشكاله وتقدم بالشكر لفريق صحيفة الرأي وتمنى للجميع مزيداً من العطاء.

وتم خلال الاجتماع بحث بعض القضايا والتطورات حول سير الصحيفة واستعرض ماتم إنجازه خلال الفترة الماضية كما تم مناقشة خطة العمل للفترة القادمة.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس التحرير شهادات شكر وتقدير لمنسوبي الصحيفة تقديرا لجهودهم، كما قدم درعاً تذكارياً لرئيس لجنة التنمية الاستاذ ناصر آل ناجع على ما قدمه من تسهيلات لعقد اللقاء في قاعة اللجنة. ثم التقطت الصور التذكارية وتناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.


image

image

 
 0  0  2752
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***