• ×

09:39 مساءً , الأربعاء 5 أغسطس 2020

الأمير فيصل بن خالد رعى وكّرم الفائزين بمسابقة ( فـرسـان الـوطـن )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - متابعات : رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء أمس ، الحفل الختامي لمسابقة فرسان الوطن و الذي تنظمه قناة الفرسان الفضائية ، و ذلك على مسرح المفتاحة بأبها .
و أكد رئيس مجلس إدارة القناة حرص القناة على إنشاء شركة وطنية تعنى بالتراث في المملكة ، و ذلك للحفاظ على الموروث الشعبي من خلال التنافس الشريف و التعبير عن حب المشاركين و ولائهم للوطن و لولاة الأمر .
بعد ذلك ، ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ، قدمها الشاعر محمد بن حوقان ، ثم شاركت فرقتا عسير والفرسان الشعبية في فقرات الحفل بلون العرضة الجنوبية .
و شاهد سموه و الحضور أوبريت فني بعنوان ( فرسان الوطن ) من كلمات عبدالله الرامي و أداء الفنان عبدالله رشاد و حسين العلي وراكان ، قدموا خلاله عديداً من اللوحات الفنية التي عرضت سيرة ملوك الدولة السعودية من عهد المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود ، طيب الله ثراه وصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، حفظه الله و دور سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ، حفظة الله ، في دعم التنمية في المنطقة و المحافظة على الموروث و الثقافة ، معبرين من خلاله عن الحب و الانتماء و الولاء للوطن و ولاة الأمر .
و كرّم سموه الفائزين و الرعاة والداعمين للمسابقة ، بعد إعلان الفائز بالمركز الأول في المسابقة و الذي كان من نصيب الشاعر سيف بن عياف الزهراني ، وفي المركز الثاني يوسف الثقفي ، و في المركز الثالث عبدالمجيد العمري ، و في المركز الرابع محمد بن مغطي الزهراني
 
 0  0  5742
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 مساءً الأربعاء 5 أغسطس 2020.