06:10 صباحًا , الأربعاء 23 سبتمبر 2020

أمير عسير يعزي أسرة ال مسبل في فقيدتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - متابعات :  قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير ظهر أمس الجمعة تعازيه ومواساته لأسرة ال مسبل في وفاة والدة رئيس محاكم منطقة عسير المساعد الشيخ عايض بن سعيد ال مسبل والشيخ عازب ال مسبل عضو مجلس الشورى .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر العزاء بمنزل ابنها الشيخ عازب بطريق ال يوسف ابناء الفقيدة الشيخ عائض ال مسبل والشيخ عازب ال مسبل والدكتور عبد العزيز ال مسبل والشيخ محمد ال مسبل والشيخ أحمد ال مسبل والشيخ علي ال مسبل والشيخ خالد ال مسبل والشيخ نايف ال مسبل وعدد من أفراد وأعيان القبيلة , وقد دعا سمو أمير منطقة عسير الله أن يرحم الفقيدة وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وثمنت اسرة ال مسبل لسمو أمير منطقة عسير هذه المشاعر والمواساة التي كان لها دور في تخفيف الألم والحزن في مصابهم , مؤكدين بان هذا غير مستغرب على هذه القيادة داعين الله أن لا يري سموه مكروه.

رافق سموه أثناء تأدية واجب العزاء وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير محمد بن علي ال مجثل ورئيس الشئون الخاصة فيصل بن مشرف وعدد من المسئولين .
 
 0  0  7412
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:10 صباحًا الأربعاء 23 سبتمبر 2020.