• ×

05:06 صباحًا , الثلاثاء 4 أغسطس 2020

الجهات الأمنية تنفذ حملة ضد مخالفي الإقامة وتقبض على 7795 في يومين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان -  استأنفت شرطة جدة ، اليوم الثلاثاء 1 محرم 1435 هـ الحملات الأمنية على مخالفي نظام الإقامة في الميادين والأماكن العامة وكذلك المواقع التي تم تحديدها من قبل التحريات المسبقة و يتواجد بها الأشخاص من الفئة المقصودة وذلك منذ وقت مبكر من صباح اليوم بتواجد ميداني من مدير شرطة محافظة جدة اللواء عبدالله بن محمد القحطاني الذي أشرف على الإنتشار المكثف من قبل جميع الجهات الأمنية من كافة قطاعات الأمن العام بالمحافظة لتنفيذ الخطة الميدانية .

وذكر ذلك الناطق بشرطة جدة الملازم أول نواف البوق موضحاً أن الحملات الأمنية شملت وستشمل جميع المواقع التي يتواجد فيها المخالفون وفق خطط وجداول أعدت لذلك بالتنسيق مع جميع الجهات ولفت إلى أن الجهات الأمنية كافة تشارك بمنسوبيها وآلياتها ميدانياً كل على حسب ما رسم له من خطط .

وأشار البوق الى أن الحملة الأمنية في يومها الأول جاءت بـ ( 3918) مخالف ومخالفة وفي اليوم الثاني ( 3877) مخالف ومخالفة أي بما مجموعه ( 7795) مخالف ومخالفة وذلك حتى زمن إعداد هذا البيان وقال ولله الحمد النتائج مثمرة ولازالت عمليات الضبط متواترة حسب الخطة .

وعن ما بعد القبض على المخالفين ذكر الناطق الإعلامي أنه تم إستحداث دور للإيواء مجهزة بكامل الخدمات وبطاقة إستيعابية عالية وغير محدودة في ظل تواجد أمني من جميع الجهات الأمنية والإطفائية والإسعافية ، أيضاً مراكز طبية تعمل على مدار الساعة وأشار إلى أن تلك الدور روعي فيها الإحتياج الأمني والإنساني لجميع العاملين وكذلك الموقوفين بتوافر الإحتياجات الأساسية .

وبين البوق أن الحملات مستمرة ولن تتوقف وأن التعاون مطلوب سواء بالإبلاغ عن المخالفين أو عدم إيوائهم وأبان وجدنا تعاون من المواطنين ونرغب في المزيد لتحقيق الهدف الذي سّيرت من أجله تلك الحملات
 
 0  0  6932
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:06 صباحًا الثلاثاء 4 أغسطس 2020.