• ×

10:17 صباحًا , الخميس 29 أكتوبر 2020

وطني منارة الشرق والغرب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رجل الاعمال الشيخ / سعيد أحمد عبد الرحمن 

في هذا العام 2020 يحتفل أبناء الوطن بعيد الوطن التسعين ، ذكرى توحيد هذه البلاد على يد مؤسسها وقائدها الأول الملك عبد العزيز آل سعود – طيب الله ثراه- آمين .

في هذا العام نحتفل بعيد الوطن وكلنا فخر واعتزاز، وقد غدا هذا الوطن مرجعاً عالمياً ومثالاً يحتذى به في التطور المتسارع والتفوق العلمي والعملي على أساس متين، في الرقي والحضارة والتقدم على كافة الأصعدة وفي كل الميادين ، في الخبرات والمهارات التي اكتسبها وسخرها في خدمة الوطن من أبناء الوطن المخلصين ، في الإرادة والإدارة ، إرادة وعزيمة لا تلين ولا تستكين ، تجلت في ما حققته وتسعى إليه رؤية 2030، بقيادة قائد الوطن وولي عده الأمين حفظهم الله ورعاهم ، وإدارة سلاحها العلم والصبر واليقين ، إدارة الأزمات التي جندت لها الدولة حفظها الله كل الطاقات ورصدت لها من الأموال مئات بل آلاف الملايين ، إدارة الوقاية والحماية والحد من انتشار كورونا الذي ملأ الدنيا وحصد أرواحاً كثيرة في العالمين ، وإدارة في ظروف استثنائية لقمة العشرين ، قائدها لهذا العام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه، بكل لغات الحاضرين الغائبين. والتي أدهشت المتابعين بنجاح باهر مبين ،وإدارة للحج رغم هذا التحدي الصعب وفق خطة وقائية وخدمات مثلى لمن جاؤوا للحج قاصدين ، ويغادر الحجاج بحمد الله سالمين غانمين . بعد أداء فريضة الحج لله شاكرين حامدين .
وأمثلة كثيرة لا يتسع هذا المقام لذكرها ويعرفها كثير من القارئين والمطلعين.
ياوطني في عيدك التسعين لعام2020 ،
نجدد العهد والولاء لقائد هذا الوطن وهذا البلد الأمين ، سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قائد الوطن الملهم وقائد قمة العشرين ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود مهندس رؤية 2030 ، حفظهم الله ورعاهم وسدد خطاهم وأيدهم بالنصر والتمكين.
ونسأل الله أن يحفظ هؤلاء الأبطال حماة الوطن الذين على حدوده رابضين وأن يمكنهم من أعدائهم ويكتب لهم النصر المبين ، وأن يتقبل في الشهداء والصالحين أولئك الأبطال الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن وأن يرفع مقامهم في عليين .

هذا أنت ياوطني في السراء والضراء قوي منيع حصين ، رغم كيد الكائدين من الأعداء والحاسدين.
حفظك الله ياوطني وحفظ قيادتنا الحكيمة والشعب السعودي الكريم من كل سوء ،
ودمتم سالمين .

سعيد أحمد عبد الرحمن

 
 0  0  1972
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:17 صباحًا الخميس 29 أكتوبر 2020.