08:40 صباحًا , الأربعاء 23 سبتمبر 2020

وفد من قبيلة ال سريع بسدوان في زيارة للشيخ الدكتور / سعيد بن طراد بن جرمان شيخ شمل قبائل بللسمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

قام وفدٌ من قبيلة آل سريع بمعايدة الشيخ الدكتور سعيد بن طراد بن جرمان وتهنئته بمناسبة ثقة ولاة الأمر به بتعيينه شيخاً لشمل قبائل بللسمر كافة.
وقد ألقى الأستاذ مسفر بن سعيد بن مسفر كلمة بهذه المناسبة نيابةً عن الحاضرين من قبيلة آل سريع جاءت كمايلي:

"بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين
سعادة شيخ شمل قبائل بللسمر الشيخ الدكتور سعيد بن طراد بن جرمان، أيها الجمع المبارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الوفد من قبيلة آل سريع من سدوان بللسمر أنابوني في التحدث إليكم؛ فأسأل الله أن يرفع قدرهم وقدركم وأن يعلي منزلتهم ومنزلتكم.
سعادة الشيخ أيها الجمع المبارك:

حضرنا للمباركة لكم بمناسبة ثقة ولاة الأمر بكم وتعيينكم شيخاً لشمل قبائل بللسمر كافة فنسأل الله أن يبارك لكم وأن يعينكم وأن يسددكم.

ونحمد الله على خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سليماً معافى بعد العارض الذي ألم به، ونسأل الله أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يحفظه وولي عهده ويوفقهما لما في خير البلاد والعباد.
نرفع من هذا المكان أجزل الشكر والعرفان لرجل عسير الأول ومهندس نهضتها وتنميتها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز الذي جعل من بللسمر نموذجاً للسلم المجتمعي، ونحن أبناء قبيلة آل سريع من سدوان بللسمر نعلن اصطفافنا خلفكم سعادة الشيخ؛ لترسيخ هذا المبدأ السامي، والمُضي قُدُماً في إرساء أواصر السلم المجتمعي، ونبذ كل علامات الفُرقة؛ ترسيخاً لهذا المبدأ السامي الذي رسمه لنا صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال حفظه الله"

ثم قدم الشاعر علي بن طاير بن عامر قصيدة بهذه المناسبة، وبعدها قدم النقيب محمد بن سعيد بن عميس قصيدة نيابة عن والده الشاعر سعيد بن عميس فقصيدة أخرى للشاعر عبدالعزيز بن عبدالله بن عميس، وفي نهاية الزيارة قدم الحاضرون من أبناء قبيلة آل سريع هديةً تذكارية بهذه المناسبة.


image

image

image

image

image

image
 
 0  0  2752
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:40 صباحًا الأربعاء 23 سبتمبر 2020.