• ×

11:16 صباحًا , الثلاثاء 2 يونيو 2020

وقف الدعوة و القرآن ببللسمر يُناديكم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
د.مبروك المسفر 
.
يحز في النفس أن تمر هذه الفترة الطويلة دون أن يُستكمل مشروع وقف الدعوة و القرآن ببللسمر ، و من المؤسف أن يتعثر هذا المشروع الخيري بسبب قلة الموارد و تباطؤ تبرعات و إسهمات المحسنين و فاعلي الخير ، هذا الصرح الذي إذا أُنجز سيُسهم بأمر الله في الصرف على العديد من منافذ الخير في بللسمر و بللحمر .
هل خلت بللسمر و بللحمر من المحسنين و المنفقين الأخيار ، أم تخلّوا عن المشاريع الخيرية في مجتمعهم ؟
أين نحن من أولئك الرجال الأخيار الذين تبرعوا بأملاكهم و أطيانهم بموقع مستشفى بللسمر و مواقع المدارس و الكهرباء و في زمنٍ لا يكاد الرجل يجد متطلبات معيشته ، و لكنهم إختاروا ما عند الله على ما في هذه الدنيا الفانية ؟
أين الأثرياء من رجالات بللسمر و بللحمر ، الذي يستطيع كل واحد منهم بأن يمول عشرات الأوقاف الخيرية فينفع بها مجتمعه و يُحضّر لآخرته ؟ أين هُم من أولئك الذين يُقوفون المليارات في سبيل الله ؟
أين أنتم يا شباب بللسمر و بللحمر ، ألا يستطيع كل واحد منكم أن يتبرع على الأقل بمبلغ ١٠٠ ريال فتُسهم في إستكمال هذ المشروع الخيري و تنال ثوابه بعد مماتك ؟ أعلم أنك تستطيع و تتوق لذلك و لا يحول بينك و بين فعل الخير إلَّا أن تُحوّل مساهمتك إلى حساب جمعية تحفيظ القرآن ببللسمر .
أين أخواتنا النساء الفاضلات و بناتنا العزيزات المقتدرات ، أين أنتنَّ من هذا الخير العظيم ؟ ألا ترغبنَّ بالتبرع لوجه الله عنكنَّ و عن والديكُنَّ ؟ أجزم أن فيكنَّ الخير الكثير و أنتنَّ بالتأكيد تتطلعنَّ لهذا الفضل العظيم .
أخي المتبرع ، أختي المتبرعة ... ألا يسركم و يشرح صدوركم عندما تُشاهدون هذا المشروع و هو يؤتي أُكله في أعمال الخير و أنتم حينها أحد المساهمين فيه و في إنجازه ، بلى فالجميع يتمنى ذلك .
تقبل الله مني و منكم صيامنا و قيامنا و صدقاتنا .


image

image
 
 0  0  532
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:16 صباحًا الثلاثاء 2 يونيو 2020.