• ×

06:12 مساءً , الخميس 19 يوليو 2018

جون سينا يواجه تريبل إتش في السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - متابعه : 

أعلن حساب WWE الرسمي في الوطن العربي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مشاركة جون سينا وتريبل إتش في بطولة رويال رامبل التي ستُقام في السعودية.

وسيواجه جون سينا المصارع تريبل إتش المدير التنفيذي لاتحاد WWE، للمرة الأولى منذ عام 2010 في حدث “أعظم رويال رامبل”، المُقرر إقامته في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر أبريل المقبل.

وكان أي جاي ستايلز بطل الـ WWE للوزن الثقيل، قد أعلن مشاركته في حدث أعظم رويال رامبل عبر مقطع فيديو قصير، وأكد من خلال أنه سيكون حدثًا استثنائيًا، وسيكون أول المشاركين في النزال.

وسيشهد حدث أعظم رويال رامبل الذي سيُقام في السعودية عدداً من المواجهات القوية، أبرزها نزال سلالم على لقب الانتركونتننتال بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو، حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلبة؛ وأول من يتسلق السلم ويأخذ اللقب سيكون الفائز.

كما سيشهد حدث أعظم رويال رامبل المُقرر إقامته في ملعب الجوهرة المشعة، نزالًا على لقب RAW للزوجي بين ذا هاردي بويز وشيموس وسيزارو.

**********************

يتسائل الكثيرون، هل المصارعة الحرة حقيقة ام تمثيل؟، المصارعة الإحترافية هي جزء من برنامج معد له سابقاً، فتأثير الأحداث والسيناريو والنص المكتوب، لكن الكثير من المباريات تنطوي على التنفيذ الحقيقي والحركات التي تم التدرب عليها جيداً، والمصارعة الحرة للمحترفين إلى حداً كبير، برنامج ترفيهي مكتوب، نشاهد فيه دمج بين المصارعة الحقيقية، والعرض الترفيهي، وغيرها من الفنون القتالية، مثل فنون الدفاع عن النفس.
بشكل أوضح مصارعة المحترفين، مزيج بين البرنامج التليفزيوني المكتوب، والرياضة وفنون الأداء، لذلك توصف رسمياً بأنها رياضة ترفيهية.

ويتضمن سيناريو البرنامج، ماسوف يقوله المصارعون، والحركات التي سوف يقومون بها، والتوقيت، كما يعلم الحكام الذين سوف يقومون به، بالتنسيق مع المصارعين، ومسألة من سوف يفوز؟، والطريقة التي سوف يفوز بها، كذلك ردود الأفعال كلها منصوص عليها في السيناريو، على الرغم من أنه ، يتم الإعداد المسبق لمجريات الأحداث.

إلا أن هناك بعض المباريات الخصة بـ المصارعة الحرة ، قد تكون فيها الأحداث حقيقية، فقد يخبر المصارع زميله، نوعية الحركة التي سوف يقوم بها أو التي سوف يتلاقاها، لكن عند البدأ، يغير المصارع خطته، حيث يؤدي الحركة بشكل مختلف ومبالغ فيه.

والسؤال هنا، هل يؤذي المصارعون بعضهم البعض؟
المصارعون في المصارعة الحرة لا يؤذون بعضهم البعض عن قصد، لكن البعض قد يصاب بأذى خلال العنف الجسدي، يقوم المصارعون بحركات معينه بطريقة تجعل العرض يبدو واقعياً دون إذاء بعضهم البعض، لكن أحياناً، تقع بعض الحوادث، على سبيل المثال، سوف يضرب المصارع، مصارع آخر بقبضة مفتوحه مع الطرق على الأرض، وذلك لإصدار صوت اللكمة، في حين أن المصارع الآخر، سوف يبالغ في ردة فعل إليه، بالشعور بالألم، لكسب أهتمام وتفاعل الجمهور والمشاهدين

 
 0  0  1632

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

انواع البر الاسمري الرئيسيه : 1- المابييه : تعتبر من اجود واندر الانواع و يتميز..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***