• ×

10:26 مساءً , الخميس 26 أبريل 2018

خادم الحرمين: سنتصدى بكل حزم لأي محاولات عدائية تستهدف أمننا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - متابعه : 

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن المملكة ستتصدى بكل حزم لأي محاولات عدائية تستهدف أمنها.

جاء ذلك في اتصال هاتفي تلقاه خادم الحرمين الشريفين أمس (الإثنين) من ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أعرب خلاله عن إدانته واستنكاره إطلاق الميليشيات الحوثية الانقلابية التي تدعمها إيران صواريخ باليستية باتجاه المملكة تصدت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي لها.

وأكد الملك حمد بن عيسى وقوف مملكة البحرين ملكا وشعبا إلى جانب المملكة، وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها وسلامة مواطنيها. وقد عبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره لأخيه ملك البحرين على مشاعره الأخوية الصادقة، مؤكداً وقوف المملكة بكل حزم وتصديها لأي محاولات عدائية تستهدف أمنها.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين برقية من أخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أعرب فيها عن استنكار مملكة البحرين وإدانتها الشديدة لإطلاق الميليشيات الانقلابية في الجمهورية اليمنية صواريخ باليستية عدة استهدفت تجمعات سكانية في بعض المناطق بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والتي قامت بفضل الله تعالى قوات الدفاع الجوي السعودي باعتراضها.

وأكد ملك مملكة البحرين أن هذا الاعتداء الغاشم الذي استهدف أمن وسلامة المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق يتنافى مع الشرائع والقيم والمبادئ الدولية، مجدداً التأكيد على وقوف مملكة البحرين مع المملكة العربية السعودية الشقيقة وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها، داعيًا جلالته العلي القدير أن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها الأبي من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والرقي والتقدم في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين. كذلك تلقى الملك سلمان برقية من رئيس الوزراء بمملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أعرب فيها عن استنكار مملكة البحرين وإدانتها الشديدة لإطلاق الميليشيات الانقلابية في الجمهورية اليمنية صواريخ باليستية عدة استهدفت تجمعات سكانية في بعض المناطق بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والتي قامت بفضل الله تعالى قوات الدفاع الجوي السعودي الباسلة باعتراضه بكل كفاءة واقتدار.

كما تلقى برقية مماثلة من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين، برقية من رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة عثمان غزالي، أعرب خلالها عن إدانته واستنكاره الشديدين لعملية إطلاق صواريخ باليستية من داخل الأراضي اليمنية، استهدفت المناطق المدنية، وقامت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي باعتراضها.

وأكد غزالي إدانته واستنكاره لهذه الأعمال الإجرامية الشنيعة، وهذا الاعتداء الغاشم الذي استهدف أمن وسلامة المملكة وشعبها، مؤكدًا وقوف بلاده مع المملكة العربية السعودية وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها، سائلاً الله أن يحفظ المملكة من كل سوء وأن يديم عليها أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.

 
 0  0  722

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:26 مساءً الخميس 26 أبريل 2018.
صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***