• ×

03:25 مساءً , الأحد 24 يونيو 2018

جائزة وعي وجوائز تصل الى 150,000 ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان : 

أعلنت وزارة الصحة عن إطلاقها للمسابقة التوعوية الصحية (وعي ) في نسختها الأولى، بالشراكة مع شركة المراعي بتاريخ 6/5/1438هـ .

وأوضحت الصحة أن الجائزة تهدف لرفع الوعي الصحي لأفراد المجتمع واستثمار طاقات الشباب وزيادة الشراكة بين المجتمع والمهتمين بمجال التوعية.

وأبانت الصحة أن الجائزة تستهدف فئتي الأفراد والشركات والجمعيات المتخصصة في المجال الصحي أو المهتمة بالتوعية الصحية، مضيفة أن الجائزة تتيح لكلا الفئتين المشاركة في واحدة من أربعة مسارات مختلفة هي (فلم توعوي قصير، وتصميم إنفوجرافيك، صورة توعوية، والرسم بمختلف أنواعه) حيث تم تخصيص جوائز نقدية للفائزين في فئة الأفراد تبدأ في مسار الفيديو القصير من 150.000 ريال وأوسمة تكريمية لفئة الشركات والجمعيات يحصل فيها الفائز بالمركز الأول على الوسام الذهبي ولقب الفائز بجائزة وعي.

وأشارت أنه يمكن للمهتمين والراغبين في المشاركة الحصول على مزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمسابقة : https://w3iaward.com/ ، حيث سيتم استقبال الأعمال المشاركة على الموقع، وبدأت المسابقة في استقبال المشاركات على أن تقفل للتصفيات والترشيح يوم 16 رجب الموافق 13 أبريل.

جائزة وعي هي إحدى مبادرات وزارة الصحة والتي تهدف إلى تشجيع الأفراد في المملكة العربية السعودية وكافة مواطني دول مجلس التعاون الخليجي للإبداع بمحتوى توعوي في مجال الصحة عن طريق فيلم قصير أو موشن جرافيك أو تصوير فوتوغرافي أو تصميم إنفوجرافيك أو مقطع سناب شات لتحفيز المجتمع لاتباع نمط حياة صحي للحد من الإصابة بالأمراض وزيادة النشاط والإنتاج الوظيفي.
لتعزيز الجانب الصحي في المدارس تم إضافة مسار لمشاركة مدارس المملكة العربية السعودية لتحفيز المعلمين والطلاب للمنافسة في خلق بيئة مدرسية صحية.

وتعتبر مسابقة جماهيرية لجميع أفراد المجتمع، تهدف إلى مشاركة جميع أفراد المجتمع في رفع الوعي الصحي؛ مما سيحد من الإصابة بالأمراض، ويزيد النشاط، والإنتاج الوظيفي، وستكون المسابقة في أربعة مسارات مختلفة هي: (الأفلام القصيرة، الصور الفوتوغرافية، التصاميم، الرسم).

تستهدف الجائزة الأفراد المهتمين بتوعية المجتمع، والتأثير بشكل إيجابي، والشركات والجمعيات المهتمة بنشر الوعي الصحي ومشاركة المجتمع. وقد خصصت الجائزة مسارًا خاصًا بمديريات الشؤون الصحية والمدن الطبية؛ حيث يمكنها المشاركة بالمشاريع التوعوية التي ستقدمها خلال مرحلة استقبال المشاركة.

سيحصل الفائز الأول من فئة الأفراد في مسار الأفلام القصيرة على جائزة مادية قيمتها 150,000 ريال، فيما سيُكرم الفائز الأول من فئة الشركات أو الجمعيات بالوسام الذهبي ولقب الفائز بجائزة (وعي)، وستفوز المديرية أو المدينة الطبية بالوسام الذهبي ولقب الفائز بجائزة (وعي).

 
 0  0  1702

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

شكا العديد من المستهلكين من تعرضهم للنصب والاحتيال من قبل بعض المتاجر..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***