• ×

09:43 مساءً , الجمعة 25 مايو 2018

اعتماد ازدواج طريق الرين- بيشة بقيمة 570 مليون ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان : 

ترأس أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز اليوم الثلاثاء، جلسة المجلس الأولى، لدورته الثانية لعام 1439 هـ في مكتبه بقصر الحكم، والتي تضمنت اعتماد ازدواج طريق "الرين- بيشة" بقيمة 570 مليون ريال.

​وقال الأمير "فيصل": الميزانية العامة للدولة لهذا العام تضمنت اعتمادات مالية لمشاريع تنموية على مستوى المملكة لتتواصل مسيرة التنمية والتطوير.​

ورحّب بأعضاء المجلس المنضمين مؤخراً وهم الدكتور عبدالعزيز بن صالح بن سلمه وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية ممثلاً لوزارة الثقافة والإعلام وكذلك المهندس سليمان بن عبدالله البصيلي مدير عام المياه بمنطقة الرياض وخالد بن سعد القحطاني مدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة الرياض.

وقال أمين عام مجلس منطقة الرياض المهندس خالد بن عبدالله الربيعة: شهد الاجتماع استعراض جهود الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة الرياض خلال مهرجان الحريق الثاني للحمضيات.

وقد أشاد بفعاليات هذا المهرجان وجذبها للمنطقة وتشجيع بقية المحافظات للإسهام بمثل هذه الفعاليات الجاذبة.

واطلع أعضاء المجلس على عرض موجز عن أهم المشاريع المعتمدة في ميزانيات الجهات الحكومية الخدمية في المنطقة للعام الحالي، وفي مقدمتها مشاريع أمانة منطقة الرياض المعتمدة مع استمرار الإنفاق على المشاريع القائمة وزيادة بعض التكاليف لبعض هذه المشاريع.

وحظيت وزارة النقل بعدد من المشاريع مع زيادة التكاليف لبعضها، وعلى رأسها اعتماد ازدواج طريق الرين- بيشة بقيمة 570 مليون ريال.

​وتعرف المجلس على نتائج التواصل بين لجنة متابعة المشاريع في مجلس المنطقة وبعض الجهات الخدمية في إطار معالجة معوقات المشاريع التي يتم تنفيذها في المنطقة.​

وناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول أعماله والمشتملة على تقارير اللجان الدائمة المتعلقة بالارتقاء بالخدمات التعليمية والصحية والاقتصادية والاجتماعية والمرافق الخدمية والثقافية وغيرها من المواضيع الأخرى، قبل اتخاذ القرارات وإصدار التوصيات اللازمة.

 
 0  0  1052

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من تأثر أجزاء من المملكة العربية..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***