• ×

09:49 مساءً , الجمعة 25 مايو 2018

تحية لمصر العظمى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
د. عبدالله التنومي - الباحث في ادب التاريخ الاسلامي و الإنساني والمختص في الفكر التوعوي 

فاكرين الفديو اللي شفناه العام الماضي اللي ظهر فيه رئيس جمهورية مصر العربيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في جمع كبير من رجال الدولة المصريه وهو يقول أنه بقي في منزله عشر سنوات لايوجد في ثلاجة بيته غير الماء رغم انه من عائلة غنيه ماذا يفهم المتلقي من ذلك ؟!

المتلقي ينقسم الى قسمين الاول النخبة حوالي ٦% والثاني العامه ثم ينقسم العامه الى قسمين ٩٠%معه و٤% ضده والكل والجميع هم شعبه ولهم حقوق وعليهم واجبات .


ومن اجل ال ٤% فهو يعمل المستحيل من أجل إرضائهم فرضي ٣% وتبقى ١% فهو يقلّبهم ذات اليمين وذات الشمال .

ومن وقت الى أخر يداعبهم بقنبلة هدروجينية ناعمه مثل قنبلة الثلاجة فارغة
ويلتهوا فيها سنين عددا فإذا أحتاج الأمر اطلق قنبلة أخرى ليلهون ويلعبون والعجيب انهم اخذوا الجزء الاول وتركوا ان اسرته أغنياء فهل يتركون ثلاجته فارغه ؟!
انه الدهاء في التعامل مع الممكن و المتاح .

طبعاً أليس الرجل أستخباراتي من الطبقة الاولى في العالم .

و قنابله تلك ظاهرها الغباء وباطنها الدهاء .. فالله دره من رجل محنّك مغلّف بالدهاء .

ومن دهاءه اتخاذ قرار تعويم الجنيه لعدة اسباب منها جذب العملات الصعبة كالدولار والريال السعودي واليورو والعملات الخليجيه .

وجذب السياحه وعودتها للتعافي وبذلك يستطيع تأمين القمح والبترول وكافة السلع التي تحتاج الى الدولار وهذه ضربة معلم لم يجرأ مبارك فعلها من عدة سنوات .

والأن ومصر تتعافى سياحياً بفعل الاستقرار الأمني و السياسي والاقتصادي الذي تميّزت به قرارات الرئيس عبدالفتاح و الذي فتح الله له ابواب الخير والتيسير وضمّد جراح مصر بعد جرح ٢٥ يناير الذي كلّف المصريين الكثير من العمليات الجراحية طيلة الاربع سنوات الماضيه ولاشك انها تحتاج الى اربع سنوات اخرى للتشافي الكامل بإذن الله ولاشك أن ثقافة وذكاء المصريين ستقودهم لانتخاب جراح مصر الكبير عبدالفتاح السيسي الذي أستأصل الزايدة الدودية من الجسد المصري ونجح في مراقبة الحالة الصحية التي في طريقها للتشافي .

وانا لوكنت مصرياً لما ترددت لحظة في ترشيحه رئيساً لمصر وذلك من أجل مصر واستمرارها شامخة أبيّه .

اخيراً اقول للمصريين أن رئيسهم من أفضل حكام العالم والذي خرج من اجله ٤٠ مليون مصري لإنقاذ مصر وأذكر ان السي أن أن ذكرت انه أكبر تجمع بشري في التاريخ .
وفقكم الله وسدد خطاكم .

 
 0  0  1462

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من تأثر أجزاء من المملكة العربية..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***