• ×

02:18 صباحًا , الجمعة 20 يوليو 2018

رسائل مسمومة للسعوديين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتبها د. عبدالله التنومي 

من اخطر الرسائل التي تسكن مخيخ أللآ وعي فينا أن نتداول مفردات مثل الرسالة التي تهمّش الرجل السعودي والأنثى السعوديه والتي تأتي على شكل نكتة مثل ماذا يقدمون رجال شعوب العالم من عظيم الهدايا لزوجاتهم ثم يأتي تقديم السعودي بالنمطية الدنيا في احترام زوجته .

وهذا مع الأسف ما نتج عنه السماح للأجنبي بالزواج بالسعودية طمعاً في وضعها المحترم في المجتمع العربي .
والأن لا أشك أن المحاكم تغرق بكوارث هذه الزيجات غير المتكافئة وغير المدروسة .
فبيننا في المملكة العربية السعوديةطابور خامس ينعمون بخيراتها و يكرهون أهلها
ويضربون اللحمة الوطنية في مقتل برسائل مسمومة تهمّش السعوديين رجال ونساء من قِبل عبدالباري عطوان وأمثاله ومغيبين المجوس مثل الحوثي وحزب الله واخيراً ظهرت الدوحة بيهودها واخونجيتها فهل عرفت انك مستهدف أيها السعودي .

ولا تنسى الرسائل التي تبدأ بكلمة محشش قال او شاف

هذه المفردة كنا نستنكرها ومع التكرار اصبحت من المسلمات المتداولة لتقديس المحشش واحترامه والقبول به كشخص مرحباً به في مجتمعاتنا ليتم أغراق الوطن برسائل اللاوعي و لا أنسى نعت السعودي بأبو سروال و فنيله والسعودية بأم ركبة سوداء .
رسائل تستقر في المخيخ ويزدحم بها .

ليأتي يوم تكره السعودية زوجها وكذلك يكره السعودي أم عياله وأبنائه ليتضامنوا مع ابليس في لبس تاج تشتيت الأسرة من حيث لايعلمون .

كتبت هذا للتحذير من تداول الرسائل المسيئة و المسمومة لشعب سلمان أحفاد الصحابة والعروبة ناشري دين الله من اقصى اسيا شرقاً الى اقصى الأمريكتين غرباً .

وأطالب بتفعيل برنامج الوعي الفكري الذي يحتاج الى مظلة من وزارة الداخليه وهناك الخبراء بل العلماء الذين يقدمونه من شرفاء الوطن تطوعاً لكبح جماع أعداء الوطن من خلال رسائل باتريوتية لتلك الرسائل الصاروخية عابرة القارات.


*مختص في الفكر التوعوي

 
 0  0  1552

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

انواع البر الاسمري الرئيسيه : 1- المابييه : تعتبر من اجود واندر الانواع و يتميز..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***