• ×

08:56 صباحًا , الإثنين 11 ديسمبر 2017

شعب اليمن يستفيق من غيبوبته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
د. سعيد الفقيه 

دخل اليمن منذ ثلاث سنوات تقريباً العناية المركزة في حالة حرجة، في غيبوبة تامة بعد أن تم نقل دم ملوث بفيروس ( المجوفرسي)!! فتلوث الدم العربي اليمني الأصيل!! فأخذ يغّيب اليمن عن حاضره، ويقضي على ماضيه بتاريخه الناصع، ويقيم السدود والحواجز أمام مستقبله !!
لاشك أن بداية ذلك الفيروس لم تكن بالضبط قبل ثلاث سنوات فقط!! بل كان متواجد بالجسد اليمني منذ عشرات السنين!! ولكنه كان خامل، وغير نشط بشكل عام ومستمر!! فهناك أوقات ينشط بعض الشئ ولفترات بسيطة، وهذا النشاط المؤقت، لم يكن إلا بفعل فاعل!! ومن من؟!! من الذين كانوا يتزعموا البلاد، ويحكموها!! فهذا الفيروس أصبح عصا يلوح بها زعماء اليمن لأعداءهم من بني جلدتهم، وجيرانهم!! بغرض تحقيق مكاسب مادية وسياسية كبيرة!! وقد نجحوا في ذلك طيلة سنوات طويلة!! ولكن قبل ثلاث سنوات تم اكتشاف رائد الخيانة وزعيمها، والعقل المدبر لذلك الفيروس، فتم خلعه من قبل شعبه الشرفاء وطرده من السلطة !! وبعدها اخرج كل تلك الفيروسات من جميع مختبراته السرية، فنخرت في الجسد اليمني العربي الأصيل وسيطرت على مفاصله وأجزاء جسده، فانطرح صريعاً ينهشه المرض، ويمزقه ويحوله إلي جسد متهالك من غير روح!!

وفي خضم ذلك، صرخ صرخة استغاثة تكاد لا تُسمع!! ولكن جاره الحر الأبي صقر العروبة وأسد الإسلام الملك سلمان الحزم، قال كلمة الجزم ؛ لاتهنأ لي نفس ولا تغمض لي عين وجاري طريح الفراش يصارع المرض وفي محنته ينازع!!

هب صقر العروبة في ليلة لن ينساها ذلك الفيروس ولا من يقف خلفه لنصرة جاره العربي المسلم، بعاصفة لم يرى لها التاريخ مثيلاً!! عاصفة الحزم، واستمرت ثلاث سنوات تجتث ذلك الخبث وتلك الخبائث!! حتى كانت بداية الخلاص بعجز أعداء اليمن عن مواصلة القتال ضد عاصفة الحزم!! فبدأت الاتهامات بين المتحالفين المتخالفين من جماعة العقل المدبر صالح وعصاه القذرة الحوثيين!! وتنازعوا وافشلهم الله واتضحت الحقيقة كاملة أمام أبناء الشعب اليمني الشرفاء وابناء العروبة والاسلام!!

وها هو الجسد اليمني الذي نخرعته الحروب، والمؤامرات القذرة، والاتفاقيات النجسة، بين مخلوع ومجوسي ومفلس!! هاهو ذلك الجسد يفيق من غيبوبته بعد ثلاث سنوات عجاف!!
وهاهم المتحالفون بالأمس متخالفون اليوم!! بل الأمر أصبح أدهى وأمرّ بعد اغتيال الحليف صالح من حليفه المجوسي الحوثي!!

(وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ)
وغداً يفرح المؤمنون بنصر الله !!

د. سعيد الفقيه
الرياض
Drsaeed1000@hotmail.com
Twitter:@drsaeed1000

 
 0  0  1122

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***