• ×

08:57 صباحًا , الإثنين 11 ديسمبر 2017

الرئيس السابق ساعة الصفر قادمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - صنعاء 

أعلن رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح فض الشراكة رسميا مع المليشيات الانقلابية الإيرانية التي تحاول جر اليمن إلى حرب طويلة الأمد.

وتوعد الرئيس السابق المليشيات الإيرانية بالهزيمة، مؤكدًا على أن الأيام القليلة القادمة تحمل ما يسر اليمنيين، مشيراً إلى أن ساعة الصفر قادمة على صعيد المعارك لإنقاذ اليمن من حماقة المليشيات الإيرانية.

وأعلنت عدة قبائل يمنية النفير ورفع الجاهزية للانقضاض على المليشيات الانقلابية الإيرانية وتطهير العاصمة اليمنية صنعاء، فيما تشهد قبائل الحداء والمقادشة وعنس في محافظة ذمار حالة نفير عام، متوعدة بالزحف صوب العاصمة اليمنية صنعاء والمشاركة في الانتفاضة الشعبية المسلحة إلى جانب سكان العاصمة وقوات حزب المؤتمر الشعبي العام، كما تمكنت قبائل الحداء من قتل ستة مسلحين حوثيين وأسر أكثر من 18 حوثياً واغتنام ثلاث عربات عسكرية وإحراق أربع آليات للحوثيين.

وفي منطقة همدان شمال صنعاء، تمكنت قبائل من قتل وجرح العشرات من عناصر الحوثي والاستيلاء على أكثر من 15 آلية عسكرية للمليشيات الإيرانية وقطعت خطوط الإمداد عليها في معسكر الاستقبال.

وأكدت مصادر يمنية وصول عشرات الجثث لعناصر حوثية إلى مستشفيات الثورة والجمهوري من مناطق المواجهات في دار سلم والحي السياسي.

 
 0  0  432

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***