• ×

08:55 صباحًا , الإثنين 11 ديسمبر 2017

المخلوع يكذب الحوثي ويظهر بعد العملية الجراحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات 

عقب ساعات قليلة من مطالبة رئيس ما يعرف باللجنة الثورية، محمد علي الحوثي، من دولة الإمارات، السماح لنجل المخلوع علي عبدالله صالح، أحمد، بزيارة والده في صنعاء، بعد تدهور حالته الصحية، ظهر المخلوع علي عبدالله صالح في لقاء مع الطاقم الطبي من داخل منزله الذي يقع في العاصمة، مفندا الإشاعات الحوثية بأن صالح يعاني وضعاً صحياً متدهوراً.
وأكد مصدر داخل المنزل خلال اتصال مع «الوطن»، أن صحة صالح جيدة ومستقرة وليست كما يصفها الحوثيون متدهورة، مبينا أن قناة «اليمن اليوم» أجرت لقاء تلفزيونيا معه من داخل منزله، وأن ما تم تناقله من طرف الميليشيات الحوثية بعيد عن الحقيقة تماما.
وأشار المصدر إلى أن العملية الجراحية أجريت لصالح في عينه، متهما الحوثيين بتضخيم الأمور والكذب دون وجود أدلة، لافتا إلى أن صالح استقبل الفريق الطبي الروسي الذي أجرى له الفحوصات والعملية الجراحية، وعبر عن شكره لهم في إنجاح العملية، فيما تم تكريمهم عبر تقديم شهادات تقدير وميداليات الوحدة التذكارية.

تكريم الطاقم
أوضح المصدر، أن صالح منح شهادة تقدير فردية لكل واحد من أعضاء الفريق الروسي واليمني، وشهادتين تقديريتين لكل من إدارة المستشفى السعودي الألماني بصنعاء ممثلة في الدكتور عبدالله حسين الداعري، وإدارة مستشفى مغربي للعيون ممثلة في الدكتور محفوظ عبدالله بامشموس، وذلك على التسهيلات الكبيرة والجهود المبذولة التي حظي بها صالح أثناء الفحوصات والعملية الجراحية.

تفنيد الإشاعات
أشار القيادي في المؤتمر الشعبي العام عادل الشجاع، خلال اتصال مع «الوطن»، إلى أن صحة صالح جيدة، وأنه لم يطلب زيارة ابنه أحمد له، مفندا جميع الروايات الحوثية الكاذبة التي تناقلتها مواقع ومصادر تابعة لهم.
وأوضح الشجاع، أن دعوة محمد الحوثي التي وجهها للإمارات لمنح أحمد صالح زيارة والده تعتبر تطفلاً وعملاً طفولياً، وأوقعت الجماعة في السذاجة السياسية كونها لا تملك أي خبرات فيها، مشددا على أن الشعب اليمني سينبذ هذه الجماعة ويعيدها حيث كانت، واصفا زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي بالجبان، وأنه لا يستطيع الخروج أو المواجهة.

حقوق مسلوبة
وصف السكرتير الصحفي للمخلوع صالح، أحمد الصوفي، محمد الحوثي بالشيطان، لافتا إلى أنه لا يملك الحق أن يتحدث بضمير إنساني يتوخى المصلحة العامة، بينما هو وميليشياته تمارس جرائم ضد الإنسانية في اليمن.
وأضاف الصوفي «محمد الحوثي آخر من يتكلم في اليمن، كونه تسبب هو وجماعته في خراب البلاد وقتل المدنيين»، مبينا أن علاقته بصالح أصبحت محدودة، مبديا رغبته في عدم العودة إلى الاحتكاك به، مشيرا إلى أنه بمجرد وفاة صالح سيسقط تحالف الانقلاب، وأنه على استعداد لمقاتلة الحوثيين حتى وإن توفي صالح.
إشاعات الحوثيين
صالح مصاب بأمراض خطيرة
المطالبة بفتح المجال لزيارة أبنائه
تكذيب بيانات المؤتمر الشعبي

رد أتباع صالح
وصف محمد الحوثي بالشيطان
لا يتوخى المصلحة العامة
ميليشياته تمارس جرائم ضد الإنسانية

 
 0  0  852

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***