• ×

03:25 مساءً , الجمعة 20 أكتوبر 2017

الهيئة العامة للسياحة بعسير تطلق 10 دورات تدريبية في مجال السياحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - متابعات .

أطلقت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير، وفي إطار سياستها لتوطين الوظائف السياحية بالمنطقة 10 دورات تدريبية متخصصة في مجال السياحة، خلال موسم صيف هذا العام.

وأبان مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة، أن الدورات عبارة عن ورش تدريبية مجانية في مهارات إعداد السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية، والتعرف على فرص العمل في القطاع السياحي، وابتكار المشاريع السياحية الصغيرة، وتسويقها وتطوير مهارات بائعات المنتجات السياحية، والمهارات الإشرافية والقيادية للعاملين في القطاع السياحي والأمن والسلامة في ذات القطاع، ومفهوم وأهمية الجودة في الخدمات السياحية والعلاقات العامة والمراسم "البروتكول" في القطاع السياحي، وتطوير قدرات ومهارات منظمي الفعاليات السياحية.

وأكد "العمرة" منح المشاركين في تلك الدورات شهادات حضور معتمدة من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، إلى جانب إمكانية المتدرب التسجيل في أكثر من ورشة ودورة تدريبية.

وأضاف: "هذه البرامج التي تنفذها الهيئة على مستوى المملكة تُعتبر من أهم البرامج التي يحتاج إليها سوق العمل في القطاع السياحي، وسيكون لها الدور الكبير في توطين الوظائف السياحية في منطقة عسير، وستساهم في توفير كوادر سعودية مؤهلة ومتخصصة في القطاع السياحي تثري العمل في هذا المجال".


 
 0  0  1472

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

صدر قرار مدير تعليم منطقة عسير بتكليف الأستاذه / ايمان احمد عبدالله الغامدي..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***