• ×

09:01 صباحًا , الإثنين 23 أكتوبر 2017

بنك الرياض يطلق خدمة الدفع عن طريق السوار الذكي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - متابعات .

أطلق بنك الرياض خدمة الدفع عن طريق أجهزة نقاط البيع من خلال سوار ذكي أو ملصق للجوال، لعملاء بنك الرياض من حاملي بطاقات "مدى".

وبذلك يكون "بنك الرياض" أول بنك سعودي يطلق هذه الخدمة، في إطار استراتيجيته للتطوير المستمر، وابتكار حلول مصرفية مميزة تليق بثقة عملائه وتلبي توقعاتهم وتعزز مكانة البنك الرائدة في القطاع المصرفي.

وقال رياض الزهراني -نائب الرئيس التنفيذي لمصرفية الأفراد في بنك الرياض-: جاء إطلاق هذه الخدمة ضمن حلول الدفع الإلكتروني، انطلاقًا من حرص البنك على إثراء تجربته العريقة في مجال المصرفية الرقمية، بكل ما هو جديد في عالم التقنية المصرفية، وسعيه الدائم على الحفاظ على تميزه وإحاطة عملائه بمزيد من معايير الراحة والحماية في تلبية احتياجاتهم المصرفية ".

وأضاف: "يعمل السوار الذكي وملصق الدفع باستخدام تقنية أثير مدى وتمكنان العملاء من دفع ثمن المشتريات منخفضة القيمة من خلال أجهزة نقاط البيع المنتشرة في المملكة التي تدعم خدمة أثير".

وأشار إلى أن العميل يمكنه تمرير السوار أو ملصق الدفع أمام الجهاز مباشرة دون الحاجة لإدخال بطاقة الصرف الآلي في جهاز نقاط البيع أو إدخال الرقم السري، ما يعني سهولة وسرعة فائقة في الاستخدام تغني عن حمل الأوراق النقدية وفي الوقت ذاته تقدم خدمة آمنة.

وأكّد السوار الذكي وملصق الدفع سيتوفر قريبًا في عدد من فروع بنك الرياض، ويمكن الحصول عليه من الفرع مباشرة.

 
 0  0  3812

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***