• ×

06:25 صباحًا , السبت 16 ديسمبر 2017

نائب أمير عسير يعلن افتتاح 6 متنزهات سياحية في المنطقة العام المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 .

أعلن نائب أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، افتتاح 6 متنزهات سياحية في المنطقة العام المقبل؛ مشيداً بما تبذله أمانة منطقة عسير، وما تقدمه من جهود تُشكر عليها لإنجاح الفعاليات والبرامج الصيفية في كافة محافظات ومراكز ومنتزهات المنطقة.

جاء ذلك في تصريح له عقب تدشينه للقرية التراثية بمنتزه الحبلة السياحي، مساء أمس، وتشريفه لأوبريت حفل المناسبة بعنوان "طموح وصروح"، بمشاركة الفِرَق الشعبية التي أدت العروض الفلكلورية والرقصات التي تحاكي الموروث الشعبي للمنطقة، قبل أن يُختتم الحفل بعروض الألعاب النارية.

وقد كرّم الأمير الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية المشاركة في إنجاح تدشين القرية، كما تَسَلّم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

من جهة ثانية، افتتح الأميرُ المركزَ الصيفي الموسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنتزه الحبلة، بحضور محافظ أحد رفيدة سعيد بن علي بن دلبوح، ومدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ علي بن صالح الشمراني.

وثمّن مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير علي بن صالح الشمراني -خلال كلمته في الافتتاح- دعمَ ومتابعة أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، والأمير منصور بن مقرن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، لجميع أنشطة الهيئة وبرامجها الموسمية وغير الموسمية؛ مشيراً إلى أن رعايته لافتتاح المركز؛ هو دليل على اهتمامه الشخصي لبرامج وأنشطة الهيئة المختلفة؛ لافتاً إلى أن المركز الصيفي يسعى إلى تقديم احتياجات المواطن والمقيم من خلال البرامج والفعاليات الصيفية لهذا العام.

وشَهِد ختام الحفل تكريمَ نائب أمير منطقة عسير عدد من الجهات المشاركة في برامج الهيئة، كما تَسَلّم درعاً تذكارياً من مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة بهذه المناسبة.


 
 0  0  3422

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***