• ×

10:40 مساءً , السبت 23 سبتمبر 2017

تكريم الدكتور / عبدالله بن حسن آل سرور بن مارد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - خالد بن عبدالله الاسمري .

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على نبينا محمد صل الله عليه وسلم وبعد
بحضور عدد من أبناء قبيلة حوراء كرم الشيخ /ظافر بن منصور آل سرور بن مارد ، والأستاذ/ محمد بن مشاري بن صبيح بن مارد . ابنهم الشيخ الدكتور /عبدالله بن حسن آل سرور بن مارد في حفل بهيج بمنزل الأستاذ / محمد بن مشاري بحوراء. وذلك بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه بإمتياز مع مرتبة الشرف الأولى من كلية الدعوة وأصول الدين بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الجدير بالذكر بأن الدكتور /عبدالله قد شغل مناصب عدة منها رئيس هيئة القنفده ثم رئيس هيئة الطائف ثم رئيس هيئة مكة المكرمة ومستشارا بالرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة ويشغل حاليا مدير إدارة التوعية والتوجيه بفرع الهيئات بمنطقة مكة المكرمة. وهو عضو هيئة التدريس المتعاون بجامعة ام القرى .. وعضو جمعية الحسبة بنفس الجامعة

وعضو لجنة إختبار الائمة والمؤذنين بمنطقة مكة المكرمة. وعضو لجنة اصلاح ذات البين وعضو الدعوة بمنطقة مكة المكرمة وعضو التوعية الإسلامية في الحج في وزارة الشؤون الإسلامية وعضو مشروع تعظيم قدر الصلاة . له العديد من المشاركات في وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة. ألف كتاب بللسمر في سلسلة هذه بلادنا وألف مطوية بعنوان إلى اين شددت الرحال لديه العديد من الشفاعات والتوصيات وشهادات الشكر ابرزها من سماحة مفتي عام المملكة العربية السعودية سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله وخطاب شكر من معالي وزير الشؤون الإسلامية الدكتور / صالح آل الشيخ ومن معالي الرئيس العام للهيئات.

نسأل الله له التوفيق وأن تكون عوناله لخدمة دينه ومليكه ووطنه . كما نسأله جل شأنه أن يديم الأمن والإيمان والأمان في ربوع بلادنا وينصر حكومتنا الرشيدة إنه ولي ذلك والقادر عليه.

 
 0  0  5042
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***