• ×

10:16 صباحًا , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

صحف تركية تسيء للسعودية والدول المقاطعة لقطر لدعمها الإرهاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان-متابعات .

تجرأت صحف تركية موالية للحكومة​​​، ​ودافعت عن قطر "المتهمة بالإرهاب ودعمه" بعد أن قاطعتها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية وعدد من البلدان التي انضمت للمقاطعة عن قناعة تامة بالاتهامات الموجهة لقطر وموالاتها للنظام الإيراني الذي لم يكف عن التدخل في شؤون جيرانه محاولاً إثارة الفتن في دول الجوار والمنطقة بأسرها.

بل وتجرأت أيضًا بالإساءة للمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية -وفق ما نشرته صحيفة الزمان التركية التي تصدر من ألمانيا- فعنونت صحيفة "يني شفق" "أزمة الخليج.. قطر تحت المحاصرة"، وقالت في خبرها "من اللافت إلى الانتباه أن هذه الخطوة جاءت بعد لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الانقلابي"، على حد وصفها.

فيما وصفت صحيفة "يني سوز" السعودية بـ"قائد دول الخليج"، وأضافت: "أطلق قائد دول الخليج العربي هجومًا على قطر"، وفق تعبيرها. في حين قالت صحيفة "قرار": "غضب الملك السعودي يضرب قطر .. حملة الرياض الموافقة عليها من قِبل الولايات المتحدة الأمريكية تضرب قطر".

​ ​ بينما وصفت صحيفة "ستار" مقاطعة دول عربية بقيادة السعودية ومصر قطر بـ"المحاصرة العالمية والضربة الدبلوماسية الموجهة ضد قطر".

 
 0  0  5252

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

تْصًريُفُ آلَڛيُوُلَ .... أمْ غٍڛيُلَ آلَعٌقٌوُلَ.....! أربعون عام خلت .... ندور..

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***