• ×

07:20 مساءً , الجمعة 24 نوفمبر 2017

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يغادر الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان-واس .

غادر الرئيس دونالد ترمب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، الرياض، اليوم، بعد زيارة رسمية للمملكة استغرقت يومين، شارك خلالهما في ثلاث قمم: سعودية - أمريكية، وخليجية – أمريكية، وعربية إسلامية - أمريكية.

وكان في وداع الرئيس الأمريكي بمطار الملك خالد الدولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من المسؤولين.

وشارك الرئيس الأمريكي خلال زيارته للمملكة في ثلاث قمم: سعودية-أمريكية، وخليجية-أمريكية، وعربية-إسلامية-أمريكية، بمشاركة أكثر من 55 من قادة العالم الإسلامي، وشهد توقيع اتفاقيات مع المملكة تقدر بأكثر من 400 مليار دولار.

تجدر الإشارة إلى أن البيان الختامي للقمة العربية الإسلامية - الأمريكية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الرياض، الأحد، بعنوان "إعلان الرياض" أكد على الشراكة الوثيقة بين قادة الدول العربية والإسلامية وأمريكا لمواجهة التطرف والإرهاب، وإدانة مواقف النظام الإيراني العدائية وتدخلاته في الشؤون الداخلية للدول الأخرى.

 
 0  0  4552

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***