• ×

09:10 مساءً , السبت 23 سبتمبر 2017

تفاصيل مؤثرة عن العريس الشيباني شهيد المسورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان-متابعات .

عبَّر جموع المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن حزنهم الشديد بعد حادث استشهاد الجندي أول من قوات الطوارئ الخاصة وليد غثيان ضاوي الشيباني، وإصابة (5) من زملائه في هجوم إرهابي بقذائف آر بي جي في حي المسورة بالقطيف.

وفيما دعا المغردون للشهيد بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان؛ ذكر بعض من كان يعرفه معلومات جديدة عن الشهيد الذي لم يتجاوز 25 عامًا.

وقال مقربون من الشهيد الشيباني إنه تزوج منذ 3 شهور فقط، كما أنه كان يعول أسرته في الرياض بعد وفاة والده.
.
وكان الشهيد الشيباني يحرص دائمًا على إظهار ما يلاقيه هو وزملاؤه في مواجهة الإرهابيين بحي الماسورة؛ وذلك عبر برنامج التواصل الشهير "سناب شات".

وذكرت وزارة الداخلية -في بيان، الثلاثاء (16 مايو 2017)- أن دورية أمن تعرضت لاعتداء بقذيفة صاروخية من نوع "آر بي جي"، أطلقتها عناصر إرهابية من داخل حي المسورة في محافظة القطيف، بعد منتصف ليل أمس؛ ما نتج عنه استشهاد الجندي الشيباني وإصابة (5) من رجال الأمن جرى نقلهم إلى المستشفى، شفاهم الله.

وتواصل العناصر الإرهابية إعاقة أعمال المشروع التنموي القائم في حي المسورة، ومهاجمة العاملين بالمشروع التطويري ورجال الأمن؛ ما يدل دلالة قاطعة على مدى خطورتهم وإجرامهم، وتحركهم عن طريق جهات خارجية؛ ما يستلزم التصدي لهم بكل حزم؛ لما يشكلونه من خطورة بالغة على حياة الناس.
 
 0  0  3812
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***