• ×

06:34 صباحًا , السبت 16 ديسمبر 2017

غياب فني وحدة فحص الرئة بمستشفى عسير المركزي يضاعف متاعب المرضى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان-متابعات .

تسبب غياب فني وحدة فحص الرئة بمستشفى عسير في تفاقم حالة عدد من المرضى بعد تعذر إجراء الفحص اللازم الذي أوصى به الأطباء .
وقال ابن إحدى المسنات قطعت *قرابة 150 كيلو مترا تقريبا بوالدتي *التي تعاني من عدة أمراض منها الضغط والسكر والقلب والرئة للمستشفى *ليطلب مني طبيبها *إجراء فحص الرئة كحالة طارئة تستوجب الإجراء والفحص السريع للرئة .
وأضاف : تفاجأت بإغلاق الوحدة التي ألصق على بابها مواعيد العمل والتي منها اليوم الثلاثاء وأمام تدهور وضع حالتها حاولت إيجاد حل لمشكلة والدتي وبقية المراجعين الذين أكدوا أنهم يتواجدون عند باب الوحدة منذ الساعة الثامنة انتظارا لفني الوحدة الذي لم يحضر.
وتابع : ورغم تواصل ابن إحدى المريضات *مع المدير الطبي وإدارة المستشفى إلا أنه لم يسفر ذلك عن شيء مما حدا بي**إلى الاتصال بوزارة الصحة وتسجيل بلاغ بذلك .
وقال *مراجع آخر أنه حضر منذ الساعة الثامنة والباب مغلق إلى بعد صلاة الظهر ولم يحضر أحد من فنيي الوحدة .
وبين عدد من المراجعين أنهم أجروا عدة اتصالات على الرقم المدون على باب الوحدة إلا أن جميع الاتصالات باءت بالفشل وتساءلوا من المسؤول عن هذا الإهمال خصوصا أن أغلب المراجعين للمستشفى يأتون من أماكن بعيدة حيث أن جميع مستشفيات المنطقة تحيل إلى هذا المستشفى وقام أحد المراجعين بتوثيق الوضع القائم وغياب الفني بمقطع فيديو.
فيما أكد مصدر طبي بالمستشفى أنه جرى الاتصال بالموظف المسؤول عن إجراء الفحص إلا أنه لم يحضر واعترف بأن هذا الأمر قد يفاقم من الحالات المرضية ويزيد من حدتها ويحول دون التشخيص الدقيق خصوصا أن الوحدة تعمل وفق أيام وساعات محددة.
 
 0  0  3112

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***